في تعاون لمرة واحدة فقط، إبتكرت علامة quot;فرسوس فيرساتشيquot; و quot;كاي وايquot; قطعتان عبارة عن سترة مزودة بسحاب وحقيبة لجهاز الآيباد، وكلتاهما مفعمتان بأسلوب جذاب وجريء وتتوافران في المتاجر المختارة عالمياً.


تتميز سترة كاي واي ذات الوجهين والقابلة للتوضيب، بلمسة فرسوس فيرساتشي، حيث غطتها الطباعة البصرية بالأسود والأبيض المستلهمة من مجموعة فرسوس فيرساتشي الأخيرة والمصنوعة من البوليستر الخفيف المقاوم للريح من جهة واحدة.


أما الجهة العكسية للسترة فهي سوداء بالكامل ومصنوعة من مواد quot;النايلون بلاسquot; التي تساعد على التنفس وتصد المياه والريح، كما أنها مزودة بطبقات حافظة للحرارة.


السترة مزودة بسحاب يفتح بالكامل مع طرفين واقيين وغطاء ثابت واقي للرأس وقابل للتعديل، ويظهر شعارا فرسوس فيرساتشي وكاي واي على جانبي السترة.


أما حقيبة جهاز الآيباد من كاي واي وفرسوس فيرساتشي فهي خفيفة الوزن وصلبة ومقاومة للمياه، وتأتي بنسخة سوداء مزينة بشعار فرسوس فرساتشي وكاي واي.


وتبرز من الداخل الطباعة البصرية بالأسود والأبيض مع حزام لإحكام إغلاق الآيباد، كما أن الحقيبة مزودة بثقب صغير لعدسة الكاميرا، إضافة إلى شريط نايلون صلب لتثبيتها بوضعية أفقية.