يملكون ثروات طائلة وهم لا يزالون في ريعان شبابهم، يثيرون ضجيجاً كبيراً أينما حلوا ويحظون بشهرة عالمية واسعة. إستطاعوا جمع ملايين الدولارات في مرحلة قصيرة جداً من حياتهم، وكلُّ بجهد خاص ومختلف عن الآخر.

_______________________________________________

لا يزالون في مرحلة الشباب ويملكون ثروات ضخمة! لقد نشرت مجلة quot;فوربسquot; لائحة بأسماء المشاهير من النجوم والنجمات الأكثر شباباً وغنىً الذين يكسبون أموالاً طائلة. وكانت المافجأة أن معظم الذين حلّوا في المراتب العشر الأولى هم من الجنس اللطيف.


لم يكونوا بحاجة للإنتظار 50 عاماً كي يحققوا شهرة واسعة ويتصدرون لوائح النجوم الذين يملكون ملايين الدولارات.


هؤلاء النجوم العشرة، ينتمون الى مجالات فنية مختلفة، فمنهم من يعمل في مجال التمثيل ومنهم مغنون، ويحظون بجماهيرية لا توصف.


الليدي غاغا تصدرت اللائحة، فهذه المغنية الأميركية الشابة الأكثر إثارة للجدل، إبنة الـ27 عاماً، إستطاعت أن تجمع نحو 80 مليون دولار أميركي من يونيو 2012 الى يونيو 2013 . إنه مبلغ جيد دون أدنى شك، وكان من الممكن أن يرتفع أكثر لو لم تقم بإلغاء الجزء الأخير من رحلتها بسبب بعض المشاكل الصحية لديها.


وفي المرتبة الثانية، حلَّ جاستن بيبر، مع ثروة تقدّر بـ 58 مليون دولار ، تلته مغنية الريف تايلور سويفت التي إستطاعت أن تجمع 55 مليون دولار خلال عام واحد.


المرتبة الرابعة كانت من نصيب المتخصص بالموسيقى الإلكترونية الـquot;دي جيquot; كالفن هاريس، 29 عاماً، الذي يملك 46 مليون دولار.


فيما خصصت المرتبة الخامسة لريهانا التي إستطاعت أن تجمع 43 مليون دولار عندما كانت في سن الخامسة والعشرين.


أما النجمة كايتي بيري، 28 عاماً، فقد جمعت 28 مليون دولار، في حين عرفت جينيفر لورنس، في سن الـ 22 عاماً، أن تجمع 26 مليون دولار.


وقد إستطاعت المغنية البريطانية أديل التي أدت أغنية quot;سكاي فولquot; الشهيرة في فيلم جيمس بوند، 25 عاماً، أن تحرز ثروة تقدر بـ25 مليون دولار وتحل في المرتبة الثامنة، بينما جمعت بطلة فيلك quot;توايلايتquot; كريستن ستيوارت، 23 عاماً، 22 مليون دولار لتحتل المرتبة التاسعة.


أما تايلور لوتنر، 21 عاماً، فقد حصد 22 مليون دولار وتربع على المرتبة العاشرة.