قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أطلق موقع التواصل الاجتماعي خدمة "سلينغشوت" لتبادل الرسائل المصورة.


يتضمن التطبيق، الذي يحمل اسم (سلينغشوت)، خاصية تبادل ملفات الفيديو والصور مع الأصدقاء وإرسال "الصور المعبرة عن ردود فعل الأشخاص" بوضوح. ويستخدم التطبيق آلية لا تتيح للطرف المستقبل إمكانية استعراض المحتوى من صور ومقاطع فيديو إذا لم يرسل بدوره محتوى إلى المرسل. وعلى غرار تطبيق (سناب تشات)، فإن جميع الصور تمحى بمجرد إرسالها، كما يمكن للمستخدمين الرسم على الصور أو الطبع عليها.

وعلى صفحة فيسبوك المخصصة للتطبيق، قال مصممو البرنامج إنه "من خلال سلينغشوت، أردنا أن نصمم شيئا يمكن للجميع أن يكونوا هم المصممون وليس متفرجين فقط". وأضافوا "حينما يشارك الجميع، يكون هناك قدر أقل من الضغط وقدر أكبر من الإبداع، وحتى الأشياء الصغيرة في الحياة يمكن أن تتحول إلى تجارب مشتركة رائعة". وطور هذا التطبيق قسم (المختبرات الإبداعية) التابع لفيسبوك، والذي أوكلت إليه مهمة تصميم منتجات جديدة ومبتكرة.

ولا يحتاج المستخدمون إلى أن يكون لديهم حساب على فيسبوك لتسجيل الدخول إلى هذا التطبيق لإرسال الصور الفورية. وبوسع المستخدمين استخدام التطبيق من خلال أرقام هواتفهم المحمولة والتواصل مع الأصدقاء الموجودين في قائمة الاتصالات في الهواتف، أو يمكنهم التواصل عبر قائمة فيسبوك للأصدقاء.