عروض الأزياء على المنصة الإيطالية هي محور اهتمام الجميع، لا سيما الملابس الرجالية التي تكشف عن اتجاهات الموسم المقبل.


لندن : على الرغم من أن الأزياء الإيطالية تتمتع بسمعة جيدة من ناحية الجودة والأناقة، إلا أن الكثير من المصممين تحدوا القواعد السائدة وقدموا مجموعات عصرية وغير مألوفة، في حين ان البعض الآخر أصرّ على الكلاسيكية والأنماط المعروفة.

قدم كورنلياني مجموعة تعتمد على ظلال مختلفة من ألوان الكريم والبيج والأزرق الهادئ في تصاميم أنيقة وكلاسيكية من المتوقع أن تدخل إلى خزانة كل رجل يبحث عن الأناقة الخالدة.

توم براون، واحد من المصممين المعروفين بلفت انتباه الجميع في كل شيء، وهو يسعى دائماً إلى أفكار جديدة وغير مألوفة. هذه المرة اختار ان تكون منصة عرض الأزياء أشبه بحلبة الملاكمة لعرض مجموعة Moncler Gamme Bleu لفصل الربيع.

وبما أننا في موسم كأس العالم، قرّر أنطونيو ماراس أن يعطي عرضه لمسة تكريم& لجيجي ريفا، واحدة من لاعبي كرة القدم الايطاليين الأكثر شعبية، فتميزت تصاميمه بمجموعة مع إشارات كرة القدم.

موسيقى الروك أند رول وموضة السبعينات كانت الوحي وراء مجموعة إنيو كاباسا، الذي ركز في تصاميمه الجديدة على أسلوب ميك جاغر، ديفيد باوي، ولو ريد، الذين يعتبرهم مثالاً أعلى له.

في عرضه لأول على مدرجات ميلان، اختار كريستيان بيليزاري إرسال مجموعة من الشبان حفاة الاقدام لعرض تصاميمه الجديدة على العشب الاخضر، والتي تميزت بالكلاسيكية مع لمسة أنثوية من حيث الأقمشة. وعلى الرغم من أن هذه المجموعة مخصصة للرجال، إلا أنها تضمنت الاقمشة المنقطة، والزهور والطباعة وغيرها.

اختار فيديريكو مورادي المزج بين الملابس الرسمية والرياضية، فجمع بين القمصان البيضاء مع سراويل الرياضة، أو السراويل الرسمية مع السترات المحبوكة المزودة بقعبة. وهيمنت الألوان الترابية على المجموعة، إلى جانب التصاميم الصيفية والشبابية مثل السراويل القصيرة أو البرمودا& وغيرها.

أندريا بومبيليو لعبت بطريقة آمنة، فركزت على البدلات الرسمية والأولان الاحادية، في حين أن "ميسوني" اعتمدت على فكرة ركوب الامواج بمجموعة من الملابس العصرية واليومية.

&