كثيرا ما نقف حائرين أمام خزانة ملابسنا تحضيرا لانتقاء ملابس وحاجيات السفر، لذا لا بد من نصائح تساعدنا على اصطحاب المهم والمناسب للسفر تفاديا لتوضيب ملابس أو أحذية غير ضرورية.


هل تعانون من مشكلة في حزم الحقائب تحصيرا للسفر ؟ على الرغم من أن مهمة تحضير الأمتعة صعبة ومحيرة بعض الشيء، إلا أن "إيلاف" تقدم لكم نصائح بسيطة وذكية لإتمام المهمة بسهولة والاستعداد لرحلة العمر.
الأحذية المسطحة هي البند الرئيسي لأي رحلة أنها مريحة وعملية للتنقل في المطار وعبر التفتيش، كما أنها تمنع تورم الأقدام عند الطيران وتناسب كل الطلات المختلفة لأنها متوفرة بتصاميم أنيقة وممتعة.
للسيدات: احرصن على حزم فستان أبيض أو أسود قصير أنه القطعة الأساسية الي يمكن تحويلها من طلة يومية في النهار إلى طلة أنيقة ومثيرة في السهرات المسائية.

احزموا قطعاً منفصلة من الملابس ذات الألوان التي يمكن مزجها بسهولة، هذا يساعدكم على تغيير الطلة لأكثر من مرة وبعدد أقل من الملابس.
للسيدات: التفاصيل مهمة جداً، ولذلك احزمن عدد قليل من الاكسسوارات الجريئة، بما في ذلك النظارات الشمسية وحقيبة صغيرة وزوج من الكعب العالي الذي يتطابق مع كل ملابسك.
أخيراً وليس آخراً، لا تثنوا الملابس بل اعمدوا إلى لفها. السراويل والتنانير والقمصان الرياضية تتجعد عند ثنيها لذلك ينصح الخبراء بلفها عن طريق طي الظهر والأكمام ثم لفها من أسفل إلى أعلى.