تستضيف سيتي ووك، وجهة التسوق العصرية في الهواء الطلق،&اليوم فعالية "كرنفال الأناقة" للعام الثاني على التوالي والتي تعد إحدى أبرز الفعاليات الخاصة بقطاع الأزياء في دبي. ومن المقرر أن تعقد الفعالية التي تستمر لمدة ثلاثة أيام والتي تستضيفها كل من رائدة الأعمال مثايل آل علي ومتخصصة الأزياء نادية حسن، بين اليوم&وحتى&السبت 14 تشلاين الثاني (نوفمبر) في سيتي ووك.

ومن المتوقع أن تستعرض فعالية "كرنفال الأناقة" تشكيلات أزياء خاصة من JNBY، العلامة التجارية العصرية المرتكزة على التصاميم المميزة لملابس النساء والإكسسوارات الفاخرة، فضلاً عن مجموعات ألبسة من Jessica التي تتميز منتجاتها بلمسات أنثوية ملحوظة ومهارة فائقة في التصاميم. كما تستعرض الفعالية تشكيلة Michelle Belau الخاصة من الأزياء التي لا يخبو بريقها وأناقتها مع مرور الزمن، إضافة إلى منتجات Crea التي تعد علامة تجارية فرنسية تقدم تصاميم متألقة، ومنتجات Zmilelee المبتكرة في عالم الأزياء والموضة والتي يتم اختيار تصاميمها بعناية فائقة.

وتتوفر في الفعالية مجموعة من المواد والإكسسوارات المقدمة من أرقى الشركات المصنّعة عالمياً، كما ستعرض العلامة التجارية Sauce in the Hood آخر ما ابتكرته في عالم الموضة والجمال والأطعمة والفنون والفعاليات.

وكانت فعالية "كرنفال الأناقة" قد انطلقت أمس في مطعم "لا بوستريريا" بحضور عدد من المدعوين والضيوف وممثلي وسائل الإعلام. ويعتبر سيتي ووك مفهوماً جديداً وعصرياً يضفي مزيداً من لمسات الحداثة على أحياء دبي السكنية القديمة من خلال العديد من الفعاليات الجذابة طوال العام، وهو وجهة حافلة بالنشاطات تستمر في النمو لتصبح مدينة في قلب مدينة.

يذكر أن سيتي ووك يحتل موقعاً استرتيجياً في منطقة السطوة في وسط دبي، حيث يتوسط مناطق دبي الفاخرة الأصلية ومشاريع المدينة الحديثة. ويضم سيتي ووك أكثر من 50 متجراً ومطعماً مع مجموعة منوعة من العلامات التجارية المحلية والإقليمية والعالمية.