قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

حضرت كوكبة من النجوم في مقدمتهم ميريل ستريب، زاكري كوينتو، أليسون ويليامز وآخرين فعاليات ليلة النجوم السنوية رقم 31 التي تنظمها مجموعة الأزياء الدولية، وجاءت بعنوان "الثوار"، وذلك الأسبوع الماضي ، في مطعم سيبرياني وول ستريت بمدينة نيويورك الأميركية.
&

وتم تكريم ألبير الباز، المدير الفني لدار لانفان، في تلك الأمسية الاحتفالية، وتم تقديم الجائزة إليه من قبل النجمة والممثلة الشهيرة ميريل ستريب، التي ارتدت بدورها من إبداع لانفان فستاناً مصنوعاً من الحرير ومزوداًَ بأكمام طويلة وحزام grosgrain أبيض مزود بإبزيم من الكريستال من تشكيلة The Eté لعام 2016.

كما ارتدي زاكري كوينتو من إبداع لانفان ملابس عبارة عن جاكت سهرات من الساتان باللونين الكحلي والأسود وعليها طباعات جلد النمر، سروال سهرة لونه أسود، قميص أبيض مزود بأزرار زجاجية باللون الأسود، ربطة عنق سوداء من الساتان، حذاء أسود من الجلد الفخم والمميز من تشكيلة Hiver التمهيدية لعام 2015.
&

كما ظهرت الممثلة أليسون ويليامز بملابس من لانفان عبارة عن فستان على شكل تي شيرت من التول والترتر باللونين الأسود والذهبي من تشكيلة Hiver لعام 2015. وظهرت أيضا بطلات من لانفان لويزا غامر، ابنة ميريل ستريب الصغرى، وكذلك العارضة ميلز ماكميلين، وارتديتا من إبداع الدار من الرأس لأخمص القدمين.

&