تتعدد الإحتفالات في موسم "عيد الهالوين" حيث أنه إضافةً لتقليد البحث عن اللفت واليقطين وحفر الوجوه المخيفة عليها وصناعة القناديل، تقام الحفلات التنكرية التي تستقطب العديد من النجوم.


&& بيروت: تتعدد الإحتفالات في موسم "عيد الهالوين" حيث أنه إضافةً لتقليد البحث عن اللفت واليقطين وحفر الوجوه المخيفة عليها وصناعة القناديل، تقام الحفلات التنكرية التي تستقطب العديد من النجوم. هذا العام شارك العديد من المشاهير باحتفالات العيد في ليالي Universal studios Hollywood المرعبة، وفي عدة إحتفالات مبكرة. كما شارك بعضهم صورهم المميزة على "إنستغرام".

Universal Studios Hollywood:
وبدأ النجوم بالمشاركة باحتفالات الهالوين باكراً هذا العام، بحيث استقطبت ليالي هالوين المرعبة في Universal studios Hollywood العديد من النجوم& ومنهم سيلينا غوميز، ديمي لوفاتو، جوش هوتشرسن، شانيل إيمان وصديقها جوردن كلاركسون، بيرشا ويب، فانيسا لاتشي، مارك بول غوسيلار، تون بيل، زيندايا، كريستينا ميليان، كندريك لامار، كاروتشي تران، ليونا لويس، واين برادي وناثان فيليون حيث واجهوا الشخصيات المتنكرة المخيفة التي لاقتهم والتقطوا معها الصور بتفاعلٍ لافت مع المناسبة.

إنستغرام:
من جهتها كيم كارداشيان نشرت صورة لابنتها نورت ويست مع صديقتها في حقل اليقطين عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام"، كما شاركت كورتني كارداشيان صورة مع أطفال العائلة تحت عنوان "هالوين"، ونشرت ميراندا كير، صورة لها تنكرت فيها بشكل الشهيرة مارلين مونرو، ونشرت هايدي كلوم صورتها عند اصطحاب ابنتها ليني لانتقاء اليقطين في كلفر سيتي، بكاليفورنيا، كما نشرت إميلي ليفينغستونً صورة مع زوجها جيف غولدبلوم وابنها الرضيع في حقل اليقطين. بالإضافة لديبرا ميسينغ التي كانت تعبث مع اليقطينة وفانيسا جاستيس التي نشرت صورها مع صديقها أوستن بشخصيات the iconic flick، فيما نشرت بريدجيت ماركوارت مجموعة صور مع خطيبها وأصدقائها في حلبة مثالية لهذه المناسبة! وعلقت أدريان بايلون على صورة لها: كنت أحاول التقاط& صورة فتسلل هذا الرجل المخيف إلي وها هو الخوف يظهر بنظرة بعيوني. أكره حين يخيفني الناس، فل يخيفكم هذا أيضاً؟ أما اوليفيا كالبو فنشرت صورتها فيما كانت تختار زي الهالوين في صالة عرض Yandy، وكانت إطلالة كولتون هاينز، لافتة جداً عبر "إنستغرام" بشكلٍ غريب وغير مخيف!

2015 Knott’'s Scary Farm:
كندرا ويلكنسون إحتفلت مع ابنتها أليجا وابنها هانك في كالاباساس، كاليفورنيا، أما نينا دوبريف فارتدت زي بوش سبايس مع أصدقائها كوستار وكايلا إيويل، وحضرت بريتاني سنو ليلة افتتاح CreepLA في لوس انجليس يوم 6 أكتوبر 2015. وشاركت ريتا أورا في احتفالات مزرعة Knott المخيفة 2015 "نوت بري" في بوينا بارك، كاليفورنيا، وكذلك فعل كل من فانيسا هادجينز، وأيرلندا بالدوين، فيكتوريا جاستيس وكارينا سميرنوف، بالإضافة لأطفال ترافيس باركر، وأيضاً نجم Modern Family نولان غولد، بالإضافة لتينا ماجورينو وديريك هوغ.&

لقطات:
إريك جونسون زوج جيسيكا سيمبسون ارتدى قناع الباندا أثناء التسوق لأزياء هالوين مع ابنتهما ماكسويل جونسون، فيما بحث أورلاندو بلوم بحث عن أزياء "هالوين" مع ابنه فلين بلوم في ماليبو بقناع الذئب المخيف.

وأطلت هيذر موريس مع اليقطينة بزي Madden Girl في لوس أنجلوس، فيما ظهرت ريبيكا بلاك بشخصية زاحفة في لوس انجليس مسكون هيرد في غريفيث بارك في لوس انجليس، أما تاج (Tahj) موري فكان شجاعاً بمواجهة الأشباح في الاحتفال عينه.

Halloween Themed Ciarra's Birthday:
أما الكوميدي جيف داي فقد نشر صورته مع بيونسي التي ارتدت أزيائه المضحكة وعلق عليها: "إلتقيت بيونسيه هذه الليلة، وكانت جميلة ولطيفة بمشاركتها شغفي بالأزياء في عيد الميلاد الثلاثين لـ"سيارا" الذي حمل أبعاد تقليد الهالوين هذا العام، حيث نشر أيضاً صورة لـ"مي سيارا وروس" من هذا الإحتفال بمشاركة راسل ويلسون.&
&