أعلنت علامة "كالفن كلاين" التجارية&أن معهد برات قدم عرضاً على المدرج لما يقرب من 400 ضيف من مجال صناعة الأزياء، والذين اجتمعوا لمشاهدة التصاميم المعروضة لخريجي طلاب الموضة في Center548 في مدينة نيويورك، حيث تم تكريم المدير الإبداعي للملابس النسائية لدى كالفين كلاين، المصمم المبدع فرانسيسكو كوستا.

تقديراً لهوده في عالم الأزياء، حصل كوستا على جائزة معهد برات للموضة لعام 2015، وتم تكريمه فور انتهاء العرض بحفل كوكتيل حصري قيم على شرفه، مما أثمر في جمع تبرعات بقيمة ما يقرب من 235،000 $، لصندوق أموال منحة برات لمعهد الأزياء.
&
خلال العرض الذي أقيم في هذه المناسبة، تم تسليط الضوء على مجموعتين للطالبتين صوفي أنديز جاسكون وكلير ماكيني، اللتين تم اختيارهما بين مجموعة من 16 طالب متخرج من قبل لجنة من خبراء الصناعة لتقديم مجموعات متماسكة وتقدمية.


وقدمت المصممتان من ثمانية إلى 13 طلة في عرض أزياء مميز تضمن مشاركتهما الصوتية بشكل مرح وعصري. يشار إلى أن معهد برات يكرم سنويا الأفراد المتميزين في مجال صناعة الأزياء، وتم اختيار كوستا لهذ لعام تقديراً لمساهمته لأكثر من عقدين من التميز في صناعة الأزياء.

أعلنت علامة "كالفن كلاين" التجارية&أن معهد برات قدم عرضاً على المدرج لما يقرب من 400 ضيف من مجال صناعة الأزياء، حيث تم تكريم المدير الإبداعي للملابس النسائية لدى كالفين كلاين، المصمم المبدع فرانسيسكو كوستا.