قد تكون بداية فصل الربيع الفرصة المواتية لكثير من السيدات كي يدخلن بعض التغييرات على إطلالاتهن أو قصّات شعرهن بما يمنحهن رونقاً جديداً بالعام الجديد.

ونبرز فيما يلي أفضل 5 صيحات يمكن تجربتها بالنسبة لتسريحات الشعر هذا الموسم: 

1- الغرة البراقة : فكما يبدو من العروض التي تم تقديمها من جانب علامتي سان لوران وألكسندر وانغ لربيع وصيف 2016، جاءت تلك الغرة ذات شكل مميز للغاية. وظهرت بها مؤخراً نجمات من بينهن الحسناء كيندال جينر، ويمكن إحداثها بإبقاء الخصل أنيقة، مستقيمة وناعمة لضمان منح السيدة طلة عصرية غاية في التميز.

2- تسريحة الشعر الأشقر : ما تزال واحدة من أبرز التسريحات التي ظهرت في العام الجديد على السجاجيد الحمراء ومنصات عروض الأزياء وتألقت بها بالفعل نجمات من أمثال كيم كارداشيان وغوينيث بالترو. وتقدم تلك التسريحة تركيبة مثالية تجمع بين الحداثة والزهو وتعني بتجديد الطلة التي تبتغي المرأة الظهور بها.

3- تسريحة Crop المعاصرة : تتسم بكونها تسريحة مثيرة ولافتة للنظر وتعتمد فكرتها على توفير كثير من الطبقات وإضافة كثافة لخصل الشعر كما فعلت النجمة جينفر لورانس. وتعتبر تلك التسريحة مثالية لكونها تجمع بين التطور والحداثة في آن واحد، وهي خيار مثالي في واقع الأمر بالنسبة للخروجات الليلية أو الخروجات النهارية.

4- تسريحة الموجات الطبيعية : تضمن منح السيدات إطلالة بوهيمية مسترخية، وتبدو مثالية لكثيرات ممن يفضلن الإطلالة الكاجوال، كما النجمتين سيينا ميلر وبليك لايفلي. 
5- تسريحة الشعر الأحمر الخريفي : حيث يتوقع بزوغ نجم ذلك اللون بشكل كبير خلال 2016، وهو درجة لونية ألطف وأكثر اختلافاً من اللون الأحمر التقليدي، لكنها تتناسب بشكل مميز كذلك مع أي امرأة لديها حس أنيق ومتطور تجاه الموضة. وهي التسريحة التي تميزت بها نجمات من أمثال ايما ستون وجوليان مور.