قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أعلنت شركة Apple اليوم عن صدور " آيفون إس إي" أقوى هاتف بشاشة 4 إنش - بنفس التصميم الصغير الذي أسر القلوب، المصنوع من الألومنيوم بعد أن تم تحديثه بحواف مائلة بلمعة بسيطة، وشعار Apple من الستانلس ستيل بنفس لون الجهاز، وأربعة ألوان خارجية خلابة تشمل الذهبي الوردي. يأتي " آيفون إس إي" بأداء فريد مع شريحة A9 ببنية bit‏-64 المستخدمة في أجهزة iPhone 6s وiPhone 6s Plus بسرعتها الفائقة، وعمر بطارية أطول، وشبكة لاسلكية أسرع، وكاميرا iSight بوضوح 12 ميجابكسل مع ميزة Live Photos وفيديوهات بوضوح 4K، وTouch ID مع Apple Pay.

قال فيليب شيلير، نائب الرئيس الأول لإدارة التسويق العالمي في Apple: "يقدم " آيفون إس إي" فكرة جديدة وممتعة، فنحن بدأنا بتصميم مشهور أسر القلوب واستحدثناه قلباً وقالباً، والنتيجة هي أجمل وأقوى هاتف بشاشة 4 إنش في العالم. يأتي " آيفون إس إي" العديد من الميزات مثل شاشة Retina الخلابة مقاس 4 إنش، وشريحة A9 المطورة ببنية bit‏-64 ومعالج الحركة المشترك M9، وعمر بطارية أطول، وكاميرا iSight بوضوح 12 ميجابكسل مع فلاش True Tone، وLive Photos، وفيديوهات بوضوح 4K، وشبكة LTE وWi-Fi أسرع، وTouch ID مع Apple Pay. فأي شخص يريد هاتفاً أصغر سيعشق " آيفون إس إي".

أقوى هاتف بشاشة 4 إنش

في " آيفون إس إي" أخذنا تصميم iPhone الذي أسر القلوب واستحدثناه قلباً وقالباً ليحصل العملاء على iPhone قوي بكامل الميزات بغض النظر عن الموديل الذي يختارونه. فمع شريحة A9 ببنية bit‏-64 التي صدرت مع iPhone 6s وiPhone 6s Plus، يحصل عملاء " آيفون إس إي"على وحدة معالجة مركزية أسرع مرتين ووحدة معالجة رسومات غرافيك أسرع ثلاث مرات مقارنة بجهاز iPhone 5s، كل ذلك مع كفاءة إضافية في استهلاك الطاقة توفر عمراً أطول للبطارية. كما أن معالج الحركة المشترك M9 - وهو الجيل الجديد من معالجات الحركة المشتركة التي صنعتها Apple - مدمج في شريحة A9 مباشرة ليسمح بتشغيل ميزات إضافية طوال الوقت مع استهلاك طاقة أقل، بما فيها إمكانية استخدام ميزة "يا Siri" من دون الحاجة إلى حمل iPhone، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من قدرات تتبع اللياقة مثل قياس الخطوة والمسافة. يستطيع مستخدمو " آيفون إس إي" أيضاً التصفح والتنزيل والدفق بسرعات أكبر مع شبكة Wi-Fi بما يصل إلى ثلاثة أضعاف السرعة وشبكة LTE حتى 50 بالمئة أسرع مقارنة بجهاز iPhone 5s.* كما يتضمن " آيفون إس إي" نطاقات LTE أكثر لسهولة أكبر في الاستخدام أثناء التجوال، وهو يدعم المكالمات عبر شبكة LTE وشبكة Wi-Fi لتنعم معه بمكالمات واسعة النطاق عالية الجودة.

يرتكز iPhone SE على نظام iOS 9 بواجهته سهلة الاستخدام وميزاته المدهشة وخواص الأمان القوية والتطبيقات الفعالة المدمجة في iPhone مثل الرسائل والصور والموسيقى والخرائط. كما يضيف iOS 9 المزيد من الذكاء إلى " آيفون إس إي" مع المساعدة الاستباقية وإمكانيات البحث القوية وميزات Siri المطورة وميزة النمط الليلي الجديدة Night Shift التي تستخدم ساعة iPhone SE وميزة تحديد الموقع الجغرافي لضبط الشاشة بألوان دافئة بشكل تلقائي مع حلول الليل لمساعدتك على النوم بشكل أفضل.

تأتي كل هذه الابتكارات في تصميم خفيف وصغير يناسب راحة يدك مصنوع من الألومنيوم المصقول بحبيبات الزجاج وأطراف مائلة غير لامعة، وشعار Apple جديد من الستانلس ستيل بنفس لون الجهاز، وشاشة Retina ساطعة مقاس 4 إنش.

الكاميرا الأكثر شعبية في العالم

يتمتع " آيفون إس إي" كاميرا iSight مطورة بوضوح 12 ميجابكسل وتكنولوجيا Focus Pixel للتركيز السريع للبؤرة، ومعالج لإشارة الصور من تصميم Apple، وتكنولوجيا مطورة لتقليل التشويش، والجيل الثالث من تكنولوجيا مطابقة درجات الألوان على الشاشة، وميزة التعرف على الوجه المطورة، والنتيجة هي صور مفعمة بالتفاصيل فائقة الوضوح مثل التي يتم التقاطها بجهاز iPhone 6s. ومع ميزة Live Photos في " آيفون إس إي" ، يستطيع العملاء تسجيل اللحظات بالحركة والصوت لعيش أجمل الذكريات. صور Live Photos هي صور بوضوح 12 ميجابكسل يمكن تشغيلها بلمسة لعرض اللحظات السابقة للصورة والتالية لها لكي يستمتع المستخدمون بعيش الذكرى بدلاً من مجرد رؤية لحظة ثابتة في الزمن.