اختارت النجمة بليك لايفلي أن تظهر بملابس من إبداع أتيليه فيرساتشي خلال حضورها العرض الأول لفيلم Cafe Society وحفل الليلة الافتتاحية ضمن فعاليات النسخة الـ 69 لمهرجان كان السينمائي الدولي في قصر المهرجانات يوم الـ 11 من الشهر الجاري.
وبدت لايفلي رائعة بفستانها الشبكي الذي جاء باللون الذهبي الوردي والذي تم تزويده بأشرطة نحيفة مزين بسلاسل من شيفون الحرير تم تطريزها بالكامل بقطع كريستال سواروفسكي.&

وفي اليوم الثاني، اختارت النجمة كيندال جينر أن تظهر بملابس من إبداع فيرساتشي وحذاء من إبداع ستيوارت ويتزمان خلال حضورها حفل Magnum . وارتدت العارضة الشهيرة فستانا حريريا مطبوعا باللونين البرتقالي والأورغواني من تشكيلة الـ runway التي أطلقتها فيرساتشي لربيع وصيف 2016. وهو الفستان الذي جاء بفتحة جانبية تصل لمنطقة الفخذين مع صندل NUDIST من ستيوارت ويتزمان.

وفي اليوم الرابع، اختارت الممثلة بليك لايفلي أن تظهر بملابس من إبداع أتيليه فيرساتشي. وتألقت بفستان من الشيفون الحرير بكتف واحد وبلون فيروزي مشرق وهو مطرز بالكامل بمجموعة مميزة من قطع كريستال سواروفسكي وسلسلة طويلة مثيرة في الخلف.

- أمل كلوني : ظهرت بملابس من إبداع أتيليه فيرساتشي خلال حضورها العرض الأول لفيلم Money Monster في اليوم الثاني من فعاليات المهرجان. وبدت بطلة مذهلة للغاية بفضل الفستان الشيفون الحرير ذي الكتف الواحد الذي جاء بلون أصفر فاتح وجاء مثنيا من أعلى وتم تزويده بفتحة طويلة تصل لمنطقة الفخذين.

طلات بتوقيع سالفاتوري فيراغامو

واختارت النجمات التاليات الظهور بملابس من ابداع سالفاتوري فيراغامو خلال حضورهن مجموعة من المناسبات المختلفة ضمن فعاليات الدورة الحالية من مهرجان كان السينمائي :

- بليك لايفلي : ظهرت بمعطف أسود وتنورة شيفون مطوية لونها أسود مزينة بزخارف من الريش من تشكيلة الـ runway التي أطلقتها العلامة لربيع وصيف 2016 خلال حفل العشاء الافتتاحي.

- كريستن دانست : ظهرت بصندل Invisibile المصنوع من جلد ذهبي اللون من تشكيلة Creations التي قدمتها سالفاتوري فيراغامو، وذلك أثناء حضورها جلسة photocall الخاصة بلجنة الحكم يوم الأربعاء الماضي، الموافق الـ 11 من أيار/ مايو الجاري، إلى جانب حملها حقيبة يد wicker المنسوجة المزودة بكُلاب معدني ومقبض من الجلد. كما ظهرت بحقيبة clutch متوردة اللون خلال حضورها الحفل الافتتاحي.

- ايفا لونغوريا : ظهرت بحقيبة اليد Sofia المصنوعة من خليط لمجموعة جلود غريبة سوداء من تشكيلة الـ capsule التي أنتجتها سارة باتاغليا لصالح سالفاتوري فيراغامو أثناء وصولها فندق مارتينيز.&

- دوتزين كرويس : ظهرت بحذاء رياضي من نوع ستيليتو من جلد الغزال الأسود من التشكيلة التي أطلقتها سالفاتوري فيراغامو لفترة ما قبل موسم خريف 2016.

- ايشواريا راي : ظهرت بحذاء slip-on كحلي اللون، بينما ظهرت ابنتها الصغيرة بحذاء مسطح صغير لونه وردي فاتح، وذلك خلال وصولهما إلى فندق مارتينيز.

&