قراؤنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك


حالة من الإثارة تسيطر على أجواء أسبوع ميلانو للموضة مع قدوم النخبة العاشقة للموضة، الصحافيين ومصممي الأزياء من كل صوب وحدب لمتابعة أحدث العروض هناك.

وبالنظر إلى أحدث ما تم تقديمه في ميلانو من عروض، يمكننا مشاهدة تلك التشكيلة المتميزة التي أطلقتها علامة ماكس مارا ( التي تشتهر بمعاطفها الشتوية ذات المعايير الذهبية ) لموسم ربيع 2017، وبدت قطعها كافة جريئة، مرحة ومتنوعة للغاية.


وركّز بيتر دونداس في التشكيلة التي قدّمها لعلامة روبرتو كافالي على المزج بشكل كبير بين الخامات والألوان، وهو ما عاد بصورة ايجابية في الأخير على كافة قطع التشكيلة.


فيما سعى المصمم فوستو بوغليسي لتأطير تشكيلة الملابس التي قدمها بمنظور جديد نابض بالحياة، حيث تقبلها البعض ورفضها البعض الآخر، ليصير الحُكم فيها للجمهور.


وفي التشكيلة التي قدَّمتها لعلامة بلوغيرل لموسم ربيع 2017، استطاعت المصممة آنا موليناري أن تبرز أجواء المغازلات الخاصة بالبنات مع مجموعة من الزخارف الشعبية الخاصة بمنطقة أميركا اللاتينية، وهو ما جعل التشكيلة مناسبة تماماً للفتيات.


وبدت التشكيلة التي خصصتها علامة ألبيرتا فيريتي للموسم القادم أقوى من تشكيلاتها السابقة، وهو ما برز بوضوح من خلال التركيز على الفساتين والرومانسية غير المادية، لتتسم كل قطع التشكيلة في الأخير بحالة من التميز والجمال.



واتسمت التشكيلة التي قدمتها علامة جيانلوكا كابانولو لربيع 2017 بأناقتها، وجاءت تصميماتها بسيطة ونابضة بالحيوية إلى جانب تصنيعها من أقمشة ثرية ومتماسكة.