: آخر تحديث

طلات  متنوعة للرجل في أسبوع باريس للموضة

 

شارك عدد كبير من المصممين المعروفين بعروض الملابس الرجالية ضمن فعاليات أسبوع باريس للموضة، ورغم برودة الطقس، إلا أن التشكيلات التي تم اطلاقها لموسم الخريف القادم جاءت جريئة وبراقة بصورة لفتت أنظار كثير من المتابعين.

وربما أقدم مسؤولو دار كينزو على ذلك الأمر في التشكيلة التي قدموها ضمن فعاليات الأسبوع، حيث جاءت قطع التشكيلة بتصميمات ذات طابع جريء بشكل واضح.
أما المصمم بيير ماهيو، مؤسس علامة Officine Generale، فقدم تشكيلة سلسة تتكون من مجموعة قطع ذكية، معاصرة وأنيقة، لينقل بها جمهوره إلى مساحة تغمرها الراحة، وجاءت ملابسه الخارجية مكونة من طبقات واهتم تماما بالأقمشة.

بينما قدم مارك ويستون، مصمم علامة دانهيل، تشكيلة ملابس تناسب الرجل الذي يمكنه ارتداء سترة بدلة رياضية مع بدلة أو بدلة سهرات لكن يتم ارتدائها مع حذاء رياضي. واحتفظ مارك بروح التفصيل التي تشتهر بها دانهيل مع بث روح رياضية مسترخية.

وكشف لوكاس أوسيندريجفر، من لانفان، عن تشكيلة تتسم بقطعها الرياضية الكاجوال، وهي بلا شك أقوى تشكيلاته حتى الآن، رغم أن مصير الدار لم يحسم بعد.
واستعرض بول سميث العديد من أفكاره الشابة، التي من بينها صيحات ملابس الستينات، في التشكيلة الرجالية التي خصصها للخريف وعرضها مع التشكيلة النسائية.
وقدمت دار ETUDES الكنزة الصوفية في تشكيلتها لموسم الخريف القادم كقطعة خارجية منفصلة مع ابرازها بأحجام أكثر عقلانية. وقدمت تلك الكنزة التي جاءت بدرجات البرتقالي مع وشاح مماثل سميك الحجم وسروال أسود أنيق المظهر.

وأخيرا، ركزت علامة Sankuanz في التشكيلة الرجالية التي قدمتها للخريف القادم على الأقمشة الفنية بهدف التعبير عن فكرة الصراع الحضري وفقا لرؤية العلامة.


 
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

يسرا تشعل لقائها مع طلاب الجامعة العربية بثلاث دقات
المزيد..

إبتكار

أنيمتة كلينكبي، ترجمة: أشرف أبو جلالة
في لايف ستايل