: آخر تحديث

الخطوط الجوية الباكستانية تطالب موظفيها البدناء بحمية غذائية!

إيلاف:  أرسلت شركة الخطوط الجوية الباكستانية الدولية مذكرة لأفراد أطقم طائراتها من زائدي الوزن تطالبهم فيها بضرورة العمل من أجل إنقاص أوزانهم أو احتمال فقدان وظائفهم. وذكرت بهذا الصدد صحيفة الدايلي ميل البريطانية أن مدراء الشركة أرسلوا تلك المذكرة ل 1800 من الموظفين، وحذروهم فيها بأن أوزنهم ستقاس خلال الأشهر المقبلة.

وورد أيضاً بالمذكرة أن الشركة ستحيل المضيفين الذين سيخفقون في إنقاص أوزانهن خلال شهر إلى وظائف "أرضية". وقررت الشركة القيام بذلك بعد تلقيها عديد الشكاوى من العملاء بشأن الوزن الزائد الملاحظ على أفراد أطقم ضيافتها، ما أدى لتولد حالة من القلق لدى المدراء من احتمالية ظهور موظفيهم بشكل رث.

وكشفت تلك المذكرة المسربة، التي حصلت عليها محطة ARY News الباكستانية، عن أن مدراء الشركة أوضحوا أنهم قرروا أن يقللوا بشكل تدريجي الوزن الزائد بمقدار 30 رطلاً من الأرطال الزائدة خلال الأشهر المقبلة بالنسبة لأطقم الضيافة. وجاء في المذكرة "إذا لوحظ أن وزن أي من أفراد أطقم الضيافة فوق ال 30 رطلاً من الوزن المطلوب بعد ال 31 من شهر يناير الجاري، فسيتم على الفور إحالته لوظيفة أرضية، وسيحال للمركز الطبي الخاص بالأطقم الجوية من أجل الامتثال للتقييم الطبي ومن ثم العلاج لحين إنزال الوزن للمستوى المطلوب، ومن ثم سيكون أمام الجميع فرصة حتى مطلع يوليو لتغيير الوزن بشكل كامل".

ونقلت محطة سي إن إن الأميركية عن مشهود تاجوار، المتحدث باسم شركة الخطوط الجوية الباكستانية الدولية، تأكيده أن هذه المذكرة المسربة حقيقية، وأن المسألة لا تعدو كونها مسألة روتينية عادية، موضحاً أن الهدف من المبادرة هو تحسين مظهر وصحة الموظفين، وأنهم ليسوا الشركة الوحيدة التي تطلب طلب كهذا.

وهذه ليست المرة الأولى التي يحدث فيها شيء كهذا، فقد سبق أن حدث سيناريو مماثل عام 2015 في الهند، حين تم الاستغناء عن خدمات 130 من أفراد أطقم الضيافة الذين كانوا يعانون من مشكلة البدانة أيضاً، وتم إلحاقهم بوظائف أرضية فيما بعد.


أعدت "إيلاف" المادة نقلاً عن صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية، الرابط الأصلي أدناه
https://www.dailymail.co.uk/health/article-6564695/Pakistan-International-Airlines-tells-overweight-employees-need-shed-30lbs-July.html


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. فنلندا أكثر الدول سعادة في العالم للسنة الثانية على التوالي
  2. أمل للرجال العقيمين بسبب علاجهم من السرطان في طفولتهم
  3. تقنية جديدة من فولفو تكشف عما إن كان السائق في حالة سُكر أم لا !
  4. ميسيكا باريس تفوز بجائزة
  5. الإجهاض: ولاية أمريكية تسعى لتجريمه بعد 3 أشهر من الحمل
  6. المبيدات الحشرية تصيب الأطفال الصغار بداء التوحد !
  7. مجموعة BENTLEY COLLECTION احتفالا بعيد العلامة المئة
  8. إرمنيجيلدو زينيا تكشف عن أحدث تعاون لها مع مازيراتي
  9. بوما تطلق تشكيلة نظارات جديدة لربيع وصيف 2019
  10. جرعة مخدرة تمحو الذكريات المؤلمة وتعالج الفوبيا
  11. عقار لعلاج اكتئاب ما بعد الولادة لكن ليس بمتناول الجميع
  12. تلوث الهواء يضر بقدرة الرجل الجنسية!
  13. البدانة تنتشر كأي عدوى إجتماعية
  14. Forever Fendi ....ساعة جديدة من فيندي
  15. فان كليف آند أربلز وتشكيلة ببريق الياقوت !
  16. سيات تختبر سيارتها الجديدة

فيديو

راغب علامة: سالم الهندي صديق قديم ولكنّي لستُ بحاجة لمال روتانا
المزيد..

إبتكار

أنيمتة كلينكبي، ترجمة: أشرف أبو جلالة
في لايف ستايل