قراؤنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف": كشفت بيانات حديثة عن تنامي شعبية العطلات الشاملة بشكل متزايد خلال الآونة الأخيرة، حيث زادت نسبة العائلات التي تبحث عن تلك العروض خلال العام الجاري بنسبة 28 % مقارنة بالعام الماضي.

وهو ما يعني أن نسبة كبيرة قدرها 55 % من عمليات البحث عن العطلات الصيفية التي تستمر ل 7 ليالي للعائلات هي الآن لنوعية الرحلات الشاملة، وذلك وفقاً لموقع .Travel Supermarket

ووجد الموقع أيضاً أن المقاصد الأكثر شعبية لعام 2020 تتواجد في أوروبا مع وجود مقصدين آخرين ضمن الأكثر شعبية. وبرزت اسبانيا، كرواتيا وجزر الكناري ضمن قائمة المقاصد الأفضل بالنسبة لنوعية الرحلات الشاملة لعام 2020، وهي المقاصد التي يتوقع أن تحظى بإقبال كبير من جانب السياح البريطانيين الذين سيتوافدون عليها خلال هذا العام.

وتوصل الموقع لتلك القائمة بعد تحليله البيانات الخاصة به وفحصه الملايين من عمليات البحث التي تتم عبر الإنترنت على نوعية الرحلات الشاملة في السوق. وأجرى موقع TravelSupermarket ذلك البحث التحليلي، الذي ارتكز على جميع عمليات البحث عن الأسعار، في الفترة ما بين 18 نوفمبر و23 ديسمبر بالنسبة للعطلات الصيفية.

ولم يكتشف الموقع تفضيل العائلات لنوعية الرحلات الشاملة فحسب، وإنما تبين له أيضاً اهتمام 36 % من الأزواج بالبحث عن مثل هذا النوع من الرحلات الذي يقدم لهم كافة الخدمات والتسهيلات.

وجاءت القائمة التي أعدها الموقع لأفضل 10 مقاصد تقدم نوعية الرحلات الشاملة لعام 2020 وفقاً لما يلي :
1- كوستا برافا – اسبانيا: بكلفة قدرها 348 استرليني للفرد.
2- دالماسيا الوسطى – كرواتيا: بكلفة قدرها 461 استرليني للفرد.
3- كوستا دورادا – اسبانيا: بكلفة قدرها 333 استرليني للفرد.
4- تونس : بكلفة قدرها 333 استرليني للفرد.
5- مايوركا : بكلفة قدرها 283 استرليني للفرد.
6- البحر الأسود – بلغاريا : بكلفة قدرها 458 استرليني للفرد.
7- تركيا ( عدة منتجعات ) : بكلفة قدرها 418 استرليني للفرد.
8- جزر الكناري : بكلفة قدرها 340 استرليني للفرد.
9- المغرب : بكلفة قدرها 496 استرليني للفرد.
10- ماديرا : بكلفة قدرها 432 استرليني للفرد.


أعدت "إيلاف" المادة بتصرف عن صحيفة "الدايلي ميل"البريطانية، الرابط الأصلي أدناه
https://www.dailymail.co.uk/money/holidays/article-7873097/Spain-Croatia-list-best-value-inclusive-destinations-2020.html