عندما تم تصميم "إنفينيتي Q50"، فقد تم الأخذ في الحسبان توقعات عشاق الموضة والتكنولوجيا، لتصبح واحدة من أعلى السيارات مبيعًا ضمن موديلات هذه العلامة التجارية، لما تتمتع به من جاذبية بين شرائح متنوعة من العملاء.

وزودت السيارة بمحرك "توين تيربو" سعته 3 لترات و 6 أسطوانات مرتبة على شكل الحرف (V)، لتتمكن من تجاوز التوقعات والحدود السابقة، وتمنح السائقين حرية الاختيار بين 300 أو 400 حصان، والوعد بالتسارع الفائق بأدنى جهد ممكن، ما يثير الحماسة وشغف القيادة. وهناك ميزة أخرى مهمة، وهي تزويد السيارة بشاشة الرؤية الشاملة بتقنية عين الطائر بزاوية 360 درجة لمشاهدة المناطق المحيطة بشكل فوري. وفي ظروف القيادة الصعبة، يمكنك الاستعانة بالتكنولوجيا لإرشادك والاستفادة من خاصية الملاحة الفعالة.

وتبدو Q50 فريدة في خصائصها وشخصيتها. حيث تتيح إعدادات "إن تويشين" InTuition لما يصل إلى أربعة سائقين بضبط خياراتهم المفضلة، وحفظها ضمن الملفات التعريفية الفريدة المرتبطة بالمفاتيح الذكية الفردية، كما تتمتع جميع المقاعد وعجلة القيادة والمرايا بالقدرة على الإحساس القوي القائم على الابتكار، لتوفر السيارة أفضل التقنيات في فئتها .