قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

إنغلوشتات: على الرغم من توقف الإنتاج بسبب فيروس كورونا المستجد، إلا أن الفرصة متاحة لعملاء ومحبي أودي لاستكشاف منتجاتها المتطورة من خلال جولات توفرها منصة AudiStream على الإنترنت والتي تتيح لهم زيارة مصنع أودي في إنغلوشتات باستخدام التقنية الافتراضية. يمكن للمهتمين الحجز من أجل المشاركة في جولة تفاعلية عبر الإنترنت من خلال الموقع http://www.audi.stream/ وزيارة مصنع أودي من خلال شاشة الكمبيوتر أو الهاتف في المنزل.

قررت شركة أودي إلغاء الجولات في مصنعها بإنغلوشتات حتى إشعار آخر بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد. وتوفر أودي للضيوف الذين جاءوا من شتى أنحاء العالم لمشاهدة عمليات الإنتاج في مصنع أودي على أرض الواقع جولات بديلة تنظمها الشركة عبر الإنترنت من خلال منصة AudiStream حيث يمكن للمهتمين المشاركة في جولة افتراضية داخل مصنع أودي في إنغلوشتات وهم في منازلهم باستخدام أجهزة الكمبيوتر أو الهاتف. وسيتولى فريق من المرشدين الخبراء شرح عمليات الإنتاج مباشرة من الاستوديو أثناء الجولة التي تجري عبر الإنترنت. كما تتاح للمشاركين فرصة الاطلاع على مراحل صناعة سيارات أودي من خلال مجموعة من مقاطع الفيديو بدءاً من خطوات الإنتاج الأولى في ورشة الضغط وصولاً إلى العمليات اليدوية أثناء التجميع النهائي. ومن بين العديد من عمليات الإنتاج، يمكن مشاهدة مراحل العمل في ورشة صناعة هياكل سيارات Audi A3 ومقاطع فيديو تعرض خط تجميع سيارة Audi A4. وسيتحدث المرشدون عن أبرز المواصفات الفنية في عالم أودي ويجيبون على الاستفسارات في حوار يجرونه مع المشاركين.

ويشرف المرشدون في إدارة الجولات داخل مصنع أودي بإنغلوشتات على مجريات البث المباشر الذي يستمر على مدار 20 دقيقة وفقاً لاهتمامات المشاركين الخاصة من شتى أنحاء العالم. ويمكن للمشاركين اختيار رابط البث والفترة الزمنية المناسبة باللغتين الإنجليزية والألمانية عبر الإنترنت من خلال الموقع http://www.audi.stream/. يتم بث العرض مجاناً، إلا أنه قد يتم فرض رسوم على خدمة الإنترنت وفقاً لمزود الخدمة.