أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 29 أبريل 2020: أطلقت أودي منصة إلكترونية جديدة تتيح لعملائها في أبوظبي والعين تصفح أكثر من 90 نموذجًا وحجزها عن بُعد. وذلك بهدف تزويد العملاء برحلة شراء محسنة من راحة وأمان من منازلهم. كما أعلن الوكيل الحصري لأودي في أبوظبي والعين عن وصول سبعة نماذج جديدة إلى صالات عرضها وهي Q3 Sportback، Q7، S7، S6، A4، R8، RS Q8

يمكن الوصول إلى منصة التجارة الإلكترونية الآن عبر موقع أودي علي وأولاده والذي يتيح للعملاء معاينة كامل مجموعة الطرازات المتاحة في صالات العرض عبر الإنترنت. ويتضمن ذلك صورًا للمركبات من الداخل والخارج، ونظرة مفصلة لميزات كل منها. كما يمكن عبر المنصة حجز المركبات لتجربة قيادتها. وسيساعد الوكيل عملاءه أيضًا على الدفع الالكتروني الامن وتحديد موعد تسليم السيارة الجديدة إلى المنزل.

إلى ذلك قال مارك أوستن، المدير العام : "نفخر في أودي علي وأولاده بعلاقاتنا المتميزة مع عملائنا. ويعد إطلاق لمنصتنا الإلكترونية خطوة حاسمة في مسيرة الحفاظ على هذه العلاقة والبناء عليها عن بُعد، مع الاستمرار في تزويد عملائنا بإمكانية الوصول إلى مجموعتنا الرائعة من السيارات، خاصة في ظل التباعد الجسدي المستمر للحفاظ على سلامة مجتمعنا."

وأضاف: "رحبنا مؤخرًا بسبعة طرازات جديدة في صالات العرض، ما وسع من الخيارات المتاح للعملاء في أبوظبي والعين. وستسمح لهم المنصة الإلكترونية بتصفح مجموعة أودي الجديدة والتفاعل مع فريق المبيعات والوصول الكامل إلى عروضنا الموسمية من راحة وأمان منازلهم."