قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

تواصل "إم جي موتور" توسّعها السريع في منطقة الشرق الأوسط مع إعلانها عن تعيين ’جي بي أوتو‘ وكيلاً حصرياً للعلامة التجارية في العراق. وسيتم عبر الشراكة الجديدة افتتاح ست صالات عرض ’إم جي‘ في الدولة وذلك في كل من إربيل، بغداد (الشارع 62 و’مول بغداد‘)، دهوك، السليمانية والبصرة. وستكون صالة العرض في إربيل الأولى التي يتم افتتاحها، حيث ستبدأ المبيعات في الأسبوع الأول من أغسطس 2020.

ومع دخول ’إم جي‘ إلى السوق العراقي، سيصبح بإمكان عملاء السيارات المحلّيين الاستمتاع بالحصول على منتجات وخدمات العلامة التجارية بريطانية المنشأ والحاملة للعديد من الجوائز البارزة. وسيحرص فريق عمل ’جي بي أوتو‘ على تقديم أفضل خدمات العناية بالعملاء وفق أعلى المعايير التي تعوّد عليها مالكو سيارات ’إم جي‘ في مختلف أنحاء المنطقة مع إمكانية الوصول إلى فريق من الخبراء المتخصّصين بمجال المبيعات وخدمات ما بعد البيع، بالإضافة للاستفادة من ضمان ’إم جي‘ الأفضل في المنطقة والذي يمتدّ لست سنوات أو مسافة 200,000 كيلومتر.

سيتم تسويق مجموعة طرازات ’إم جي‘ الجديدة في مختلف أنحاء العراق شاملة شاحنة البيك-أب العملية ’إم جي T60‘، ومركبة ’إم جي HS‘ الجديدة كلّياً الحائزة على لقب ’سيارة العام في الشرق الأوسط 2020‘ والتي تم تصميمها لإدخال المزايا الرياضية مجدّداً إلى المركبة الرياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV). كما ستتوفر سيارة ’إم جي 5‘ الجديدة التي فازت بجائزة ’أفضل سيدان مدمَجة‘ في الشرق الأوسط، بالإضافة لمركبة SUV سباعية المقاعد ’إم جي RX8‘ الجديدة كلّياً، ومركبة SUV طراز ’إم جي RX5‘، وسيارة السيدان ’إم جي 6‘ ومركبة SUV المدمَجة الجديدة ’إم جي ZS‘.