قامت Bentley Motors بتصنيع مركبة Bentayga الرقم 20,000 منذ بدء الإنتاج والتسليم للعملاء في العام 2016، في ظل تميّز الشرق الأوسط بكونه أحد الأسواق الرئيسية لهذا الطراز الاستثنائي بفئة المركبات الرياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV)، مع بلوغ العدد الإجمالي للمركبات المباعة فيه خلال هذه الفترة 2,315 مركبة. ولقد حدّدت Bentayga المعايير بفئة المركبات الرياضية متعدّدة الاستعمالات الفاخرة، موفرة للعملاء التجربة الأرقى بعالم القيادة الفخمة عالية الأداء بغضّ النظر عن طبيعة التضاريس الأرضية أو الظروف المناخية.

حول هذا، قال فراس قندلفت، مدير التسويق والاتصالات لدى Bentley الشرق الأوسط، أفريقيا والهند: "منذ وصولها إلى الشرق الأوسط في الفصل الثاني من العام 2016، كسبت Bentayga، الحائزة على جوائز عديدة، شعبية كبيرة بين أوساط عملائنا وأرست لنفسها مكانة كأفضل طراز مبيعاً من Bentley في المنطقة. علاوة على هذا، تم التأكيد على أهميتها الإقليمية عبر ابتكار نسختين مميّزتين منها بإصدار محدود هما Bentayga Falconry by Mulliner وBentayga Mulliner Pearl of The Gulf."

تعزّز نمو قطاع المركبات الرياضية متعدّدة الاستعمالات الفاخرة

على مدى السنوات الأربع الماضية، تم يدوياً صنع 20,000 مركبة Bentayga من قِبَل حِرَفيين متميّزين يتمتّعون بالمهارات العالية في مصنع Bentley الموجود بكرو البريطانية. وقد أمضت كل واحدة منها أكثر من 100 ساعة على خط إنتاج محدَّد، مع قيام فريق من 230 حِرَفياً متخصّصاً بتجميع كل مركبة Bentayga يدوياً بدقّة عالية.

وقد ساهم طرح خمس فئات تجهيزات من Bentayga وأربعة أنظمة مختلفة لتوليد الحركة بتوفير المزيد من الفرص لصالح عملاء Bentley القدماء والجدد على حد سواء لتمكينهم من إضافة هذا الطراز المميّز إلى مجموعاتهم الراقية. وتعني القدرات المتعدّدة لمركبة Bentayga أنها قد تخطّت بمبيعاتها كافة الطرازات المنافسة الرئيسية على مدى السنوات الأربع الماضية وعزّزت موقعها على قمّة فئة مركبات الـSUV الفاخرة.