إيلاف من بيروت: تقدم "مون بلان" طقماً للكتابة بإصدار محدود مستوحى من العمل الفني الجديد لاستوديوهات "توينتيث سينتشري" و "مارف فيلم"، وهو "ذا كينغزمان" (King’s Man) للمخرج ماثيو فون؛ أحدث جزء من سلسلة أفلام "كينغزمان".

وبتوافره حصرياً عبر قنوات ومنصات "مون بلان" للتجارة الإلكترونية ابتداءً من شهر سبتمبر وحتى إصدار الفيلم في 26 فبراير 2021، يعد طقم "مون بلان" للكتابة بالإصدار الخاص جزءاً من أحدث تعاون بين فون وماركة "مستر بورتر" والعلامة الفاخرة "كينغزمان"؛ والذي يتضمن تشكيلة شاملة من الملابس الرجالية والأكسسوارات الفاخرة.
وتم إطلاق العلامة التجارية "كينغزمان" لأول مرة من قبل المخرج السينمائي البريطاني الرائد ماثيو فون، جنباً إلى جنب مع فيلمه الناجح "كينغزمان: ذا سيكريت سيرفيز" في العام 2014، وقد رسّخت مكانتها كعلامة تجارية مميزة لأسلوب الحياة عبر العديد من فئات المنتجات والشراكات، وهي واحدة من أفضل العلامات التجارية الفاخرة أداء لماركة "مستر بورتر". وتدمج علامة "كينغزمان" المخصصة للإطلالات الكلاسيكية في الفيلم عبر مجموعة أنيقة من القطع للرجل، ما يجعلها تتماشى مع الملابس العصرية.
ويضم طقم "مون بلان" الخاص قلم حبر سائل "مايسترشتوك" 149، ودفتر ملاحظات من الجلد الفاخر، وعبوة حبر، مستوحاة جميعها من التصاميم الأنيقة والخالدة.

وبإطلاقه في العام 1924، أصبح قلم الحبر السائل "مايسترشتوك 149" رمزاً أزلياً لتراث "مون بلان" لثقافة الكتابة.

ويأتي الإصدار الخاص الجديد من الراتنج الأسود الثمين مع أجزاء مضافة ذهبية، ويتضمن سناً مصنوعاً يدوياً من الذهب عيار 18 قيراط/ Au750 محفور عليه شعار "كينغزمان".

أما دفتر الملاحظات، فيتوفر فقط كجزء من الطقم، ويتم تصنيعه في إيطاليا من جلد العجل باللون الأسود، ويحمل طبعة رقمية لشعار "كينغزمان" أيضاً، بينما تزدان صفحاته بعلامة مائية لشعار "مون بلان".

وتكتمل تجربة الكتابة مع الحبر الملكي الأزرق، والذي يأتي في عبوة زجاجية بسعة 30 مل، ويمتاز بصبغة زرقاء مستوحاة من بدلة "كينغزمان" المميزة ذات اللون الأزرق.