أبوظبي: استعرضت شركة أبوظبي موتورز سيارة الفئة الرابعة كوبيه الجديدة كلياً من BMW، والتي تمثل الفصل التالي من قصة سيارات كوبيه التي ترويها طرازات BMW الأسطورية.

يعكس تصميم سيارة BMW 4 Series Coupé الجديدة التركيز على القوة الديناميكية ضمن مفهومها. ويترافق أحدث جيل من السيارات الرياضية ذات المقعدين ضمن القطاع المتوسط الحجم والفاخر مع الأسلوب الذي يركز على توفير المزايا الديناميكية أثناء القيادة.

يساهم العدد القليل من الخطوط واستخدام الأسطح الممتدة وذات المساحات الواسعة في تميز تصميم الهيكل الذي يعبر عن متعة القيادة من كل زاوية. وتدل الواجهة الأمامية والرائعة في سيارة BMW 4 Series Coupé الجديدة على طابعها المستقل. وتبرز زوايا الشبكة المزدوجة الكبيرة وذات الاتجاه العمودي إلى الأمام وتمتد إلى أسفل تقريباً حتى الحافة السفلية للمئزر الأمامي.

وتأتي المقاعد الرياضية والمقود الجلدي الرياضي ذي التصميم الحديث ضمن المزايا القياسية في السيارة. أما

تتمتع سيارة BMW 4 Series Coupé بمجموعة أوسع بكثير من أنظمة مساعدة السائق. وتتضمن السيارة المساعد الشخصي الذكي من BMW، والهاتف الذكي المدمج.

ويستفيد السائق والركاب في سيارة BMW 4 Series Coupé الجديدة أيضًا من الخيارات المتطورة للتشغيل السهل والخدمات الرقمية المبتكرة التي يوفرها نظام التشغيل BMW 7.0.

ويمكن تعديل محتوى الشاشة بشكل شخصي بينما يمكن أن يتم التفاعل متعدد الوسائط بين السائق والمركبة، عبر شاشة لمس للتحكم، أو نظام iDrive Controller، أو الأزرار متعددة الوظائف على عجلة القيادة، أو عن طريق التحكم الصوتي أو التحكم الاختياري بإيماءات BMW. يتوفر أيضاً المساعد الشخصي الذكي من BMW المزود بوظائف إضافية لخدمة العملاء كميزة قياسية في السيارة الجديدة.

تتوفر أيضاً مزايا BMW Live Cockpit Professional أيضًا ضمن تقنية الهاتف الذكي المدمج. وإلى جانب Apple CarPlay، يتوفر ضمن نظام التشغيل لسيارة BMW الفئة الرابعة كوبيه الجديدة نظام Android Auto.