إيمي جوزيف

إيلاف: اليوم، لم تعد الملابس الداخلية مجرد ملابس داخلية للنساء بل هي عبارة عن وسيلة للتعبير عن الذات تلبي كل حاجة وكل امرأة ، صغيرة كانت أم كبيرة. لم تعد المرأة مقيدة بألوان الأسود أو الأبيض أو البيج.
تأتي الملابس الداخلية الآن مزينة بالترتر ، والفراء ، والريش ، والهدب ، والدانتيل. أصبحت الملابس الداخلية وملابس النوم عضوًا كاملاً في مؤسسة الأزياء.
باتت عنصرًا أساسيًا يوميًا وترغب النساء في تحديثه بقدر ما يقومون بتحديث ملابسهن ولا أحد يعرف المزيد عن هذا الأمر أكثر من إيمي جوزيف التي تشغل منصب رئيسة قسم مشتريات الملابس الداخلية في LIWA Trading Enterprises وكيلة العلامات التجارية: La Senza و Data Von Teese و Isla & Evie)

تصف إيمي جوزيف دخولها في عالم الشراء بالتجزئة بأنها "صدفة وليدة الحظ".
ولدت جوزيف وترعرعت في ديربان بجنوب إفريقيا ، وتدربت كمصممة مع "Mr Price"، وهي إحدى أكبر مجموعات البيع بالتجزئة في البلاد والتي قادتها في النهاية إلى صناعة الشراء ، والتي سرعان ما أدركت أنها حققت نجاحًا كبيرًا ؛ تجمع بين عينيها الإبداع والعقلية التجارية. لم تنظر إلى الوراء منذ ذلك الحين وتوسعت لفترة طويلة في الشرق الأوسط.
تقول: "كانت مسيرتي المهنية بالكامل في شراء الأزياء بالتجزئة ، ومعظمها ضمن فئات مختلفة من الملابس النسائية والأحذية.والملابس الداخلية هي امتداد طبيعي في الموضة - إنما أكثر شخصية وحميمية".

ترى جوزيف أن الملابس الداخلية قطاع مثير، خاصة في الشرق الأوسط الذي يعد سوقاً متنوعاً بشكل رائع، فهو موطن للسكان المحليين والمغتربين من جميع أنحاء العالم ، ومع ذلك ، تأتي العديد من الثقافات والأذواق والتفضيلات.
من ناحية ، تعتبر الملابس الداخلية من أساسيات خزانة الملابس الحميمة ، ومن ناحية أخرى ، فهي عنصر أساسي في الموضة يسمح بالتعبير عن الذات ، مع ارتداء النساء للملابس واتخاذ الخيارات الأكثر ملاءمة لاحتياجات نمط حياتهن الخاصة. ومن ثم ، تتناول جوزيف هذه الفرصة بالتركيز على الاختيار ، والراحة ، والشمولية ، من خلال عملها مع LIWA ومحفظة الملابس الداخلية المتنوعة والمتطورة باستمرار ، عبر توسيع عروض البيع بالتجزئة للعلامة التجارية الفردية ، والتأكد من أنهم يستمعون إلى أهم الأشخاص - العملاء.

بعد أن عملت في مجال الشراء بالتجزئة لأكثر من 17 عامًا ، عبر العديد من الصناعات بما في ذلك الملابس والأحذية والملابس الداخلية والأدوات المنزلية ، تتمتع جوزيف بخبرة كبيرة تحت حزامها. في عام 2017 ، انضمت إلى LIWA Trading Enterprises وبقيت مع الشركة لمدة عامين قبل أن تعود إلى وطنها في جنوب إفريقيا. ومع ذلك ، سرعان ما عادت جوزيف إلى الإمارات العربية المتحدة في نهاية عام 2021. واليوم ، تقود فريق الشراء والتخطيط والتصميم وتطوير المنتجات للملابس الداخلية وملابس النوم في LIWA. هي تقول. "تتميز منطقة الشرق الأوسط بدرجة عالية من الدقة والأذواق والأساليب التي تختلف من بلد إلى آخر وداخل المنطقة ، وهذا عامل كبير نضعه في الاعتبار عند توطين نطاقاتنا عبر الأسواق والمتاجر. بقول ذلك ، لا يزال لأوروبا تأثير كبير على الموضة هنا ، نظرًا لطبيعة وسائل التواصل الاجتماعي والاتصال بها ، فضلاً عن تعرض عملائنا للعديد من العلامات التجارية نفسها أو المماثلة. تعد المنطقة أيضًا موطنًا للمغتربين من جميع أنحاء العالم وهذا التنوع في الأشخاص والثقافات هو ما يجعلها فريدة تمامًا! تعد تجارب البيع بالتجزئة هنا في الشرق الأوسط من أفضل التجارب في العالم ، وهي تلبي هذا البوتقة المتنوعة ؛ من الفخامة الفائقة إلى ماركات الأزياء ذات الأسعار المعقولة ، والأساليب التي تتراوح من الشرق الأوسط التقليدي والفريد إلى الموضة التي تعكس تأثير ثقافة البوب ​​الغربية ''.

"ليس هناك شك في أن الملابس الداخلية بشكل عام قد قطعت شوطًا طويلاً منذ إعلان جوسارد في Wonderbra مع إيفا هيرزيغوفا منذ ما يقرب من 28 عامًا". تقول ايمي جوزيف ."لقد تطور المجتمع كثيرًا منذ ذلك الحين. يتم تمكين المرأة ، فهي ترتدي ما ترتديه لنفسها - لتبدو وتشعر بالطريقة التي تريدها. هناك مقاومة للنظرة الفريدة التي عفا عليها الزمن لمعايير الجمال والجسم ، وتحول نحو الشمولية والتمكين".
وتضيف: "على مدى العقدين الماضيين ، استجاب سوق الملابس الداخلية لهذا التحول - بتقديم عروض واسعة للعملاء في جميع أنحاء العالم. هناك العديد من العلامات التجارية الجديدة في السوق ، وقد طورت العلامات التجارية الحالية خطوطًا جديدة ووسعت فئاتها ، لتضع العميل في المرتبة الأولى ، من الراحة والملاءمة ، إلى خيارات المواد التي تشعر بأنها أفضل على البشرة ''.

يتساءل المرء إذا كان للملابس الداخلية تأثير على المظهر الكامل؟ تقول إيمي: "بالتأكيد! يعود الأمر كله إلى ما تحاول تحقيقه بمظهرك وبناءً على ذلك ، يمكنك بعد ذلك اختيار الملابس الداخلية وفقًا لذلك. في الواقع ، ولدت العديد من الفئات من هذا المفهوم. على سبيل المثال ، صُممت حمالة الصدر "التي شيرت" على شكل لمسة نهائية ناعمة تمامًا يمكن ارتداؤها تحت القميص دون رؤيتها. كما نمت خيارات Shapewear بشكل كبير استجابة لرغبات العملاء في النحت والتشكيل. سراويل داخلية بدون طبقات - لعدم وجود خط ملابس داخلية مرئية ، بالإضافة إلى حلول خالية من حمالة الصدر مثل الشريط اللاصق وأغطية الحلمة ''.

من خلال شغفها بالبيع بالتجزئة والمنتجات ، ومسلحة بفريق متخصص من الأفراد ، الذين تعتبرهم روح الشركة ، تعبر جوزيف عن حماسها للاتجاهات الجديدة. تقول: "في الوقت الحالي ، نحن متحمسون لجميع ألوان الباستيل والنيون الأكثر إشراقًا التي ستشاهدها تأتي لموسم الصيف. الملابس الداخلية كملابس خارجية هي أيضًا اتجاه يجب مشاهدته ؛ نحن نشهد تأثير التسعينيات مع تنانير الساتان الداخلية الجميلة والكاميسولات مع تفاصيل الدانتيل يتم ارتداؤها كبلوزات وفساتين ، بالإضافة إلى حمالات الصدر الرياضية، وحمالات الصدر العادية ، والملابس الداخلية التي يتم ارتداؤها - وحدها ، تحت قمصان شبكية لإطلالة الخروج ".

تقول إيمي: "عندما يتعلق الأمر باختيار الملابس الداخلية ، فإن نصائحي الثلاثة ستكون:

● قم ببناء مجموعة الملابس الداخلية الخاصة بك كجزء أساسي من خزانة ملابسك ، تمامًا مثل كيفية تنظيم خزانة ملابسك في العمل ، والملابس الكاجوال ، والملابس الرياضية ، وقطع التنزه ، وما إلى ذلك ، لدعم وتحسين الطريقة التي تحب أن ترتديها.

● مثلما يتغير شكل جسمك وحجمك من وقت لآخر ، كذلك سيتغير حجم صدريتك ، لذا حاولي ارتداء مقاس مناسب بشكل احترافي منتظم

● استمتعي! ارتداء الملابس الحميمية يناسبك ، لذا جربي أنماطًا وتصميمات وألوانًا جديدة ، وانظري كيف تشعرك كل قطعة ، قد تفاجئين نفسك.