إيلاف: أطلقت علامة ماريا تاش، المتخصصة بتصميم المجوهرات الفاخرة ومجوهرات البيرسينج، تشكيلة بينك دايموند الجديدة.
وحرصت ماريا تاش، مؤسسة العلامة، على استخدام قطع الألماس الطبيعية باللون الوردي النادر وأخرى مُعززة اللون بتدرجات الوردي الجذاب، بقصّات مختلفة تتنوع بين التصاميم البسيطة والمعقّدة في هذه التشكيلة المصغّرة والحصرية.

وتستخدم العلامة في بعض التصاميم مجموعات مخصصة من ثلاثة أحجار من الألماس الوردي بقطع الكمثرى لإضافة لمسة مشرقة على المحيط المزين بترصيعات الألماس باللون الأبيض. وتضم التشكيلة أقراطاً يتم تثبيتها على الجزء الداخلي من الأذن ومزينة بقطعة ألماس طبيعية بوزن 0.25 قيراط باللون الوردي الفاتح مع تصميمين متدليين يضمان قطعاً صغيرة من الألماس المتلألئ بقطع الكمثرى، ما يحقق توازن مثالي بين الألوان.

ويتميز تصميم الأقراط التقليدية البسيطة بترصيعات الألماس البيضاء على الحواف مع قطعة ألماس وردية في المنتصف بوزن 1.56 قيراط بقطع الكمثرى. وتزوّد العلامة القرط الفاخر بحلقة مخفية تتيح له الحركة بسهولة، ما يضمن انعكاس كمية أكبر من الضوء على حبات الألماس المتلألئة. أما تصميم القرط المخصص للجزء الداخلي من الأذن، فيتألف من قطعة ألماس وردية لامعة بوزن 1.50 قيراط مع حواف مخفية مرصعة بالألماس بقطع الماركيز الفاخر والقطع الدائري الأنيق.