إيلاف: أطلقت مصممة الأزياء السعودية نسيبة حافظ مجموعة "Not Hot Collection" ، من الملابس الأنيقة والعملية الحصرية للنساء في منطقة الخليج. هذه المجموعة هي الأولى من نوعها نتيجة للتعاون بين "Always x Nasiba". باستخدام نفس تقنية تبريد الأداء مثل الفوط النسائية "Always Cool & Dry"، قامت نسيبة بتصميم مجموعة خاصة تناسب المناخات الدافئة والرطبة في المملكة العربية السعودية حيث ترتفع درجات الحرارة غالبًا إلى ما فوق 45 درجة مئوية (113 درجة فهرنهايت) في الصيف.
لتغلب على الحرارة بأناقة، كشفت أولويز x نسيبة حافظ النقاب عن مجموعة Not Hot - أول ملابس مصممة في العالم مستوحاة من Always Cool & Dry ، وهي فوط صحية تمت صناعتها لإبقاء النساء يشعرن بالانتعاش في فترات الحيض عن طريق إبقاء الرطوبة بعيدًا عن بشرتهم.

حافظ هي أحدى مصممات الأزياء الأكثر تقدمًا في المملكة العربية السعودية ، حيث تشتهر بإستخدام الأقمشة الجريئة والألوان النابضة بالحياة والخياطة الدقيقة وتعمل على تغيير الطريقة التي يرى بها العالم الموضة السعودية.
تم تصميم ملابسها المتدفقة والمريحة التي تناسب كل وقت مع مراعاة درجات الحرارة والرطوبة الشديدة في المنطقة ، مما يجعلها المتعاون المثالي لمجموعة Not Hot.