قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

إليسا لدى وصولها إلى الحفل
nbsp; إيمان إبراهيم من بيروت: quot;رسالتنا نحن الفنانين هي غناء الجمال والحرية والحبquot;، بهذه الكلمات عبّرت النّجمة إليسا عن سعادتها بفوزها للمرة الثانية على التوالي بأرفع جوائز الموسيقى العالمية World Music Awards 2006 عن ألبوم quot;بستنّاكquot; كأفضل مبيع عن دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، التي سبق أن حصدتها العام الماضي عن ألبوم quot;حبك وجعquot;، وبفوزها هذا تكون إليسا الفنّانة اللبنانية الأولى التي تحصد هذه الجائزة ولمرتين على التوالي، تأكيداً على النّجوميّة التّي حقّقتها على صعيد العالم العربي، والمكانة المرموقة التي تحتلّها أغانيها بعد أن تفرّدت بلون خاص بها، كسر إيقاع السّاحة الفنيّة الرّتيب.
إليسا قالت في كلمتها التي ألقتها على مسرح quot;أورلز كورتquot; في لندن، بعد تأديتها أغنيتها quot;بستنّاكquot; بمرافقة فرقة استعراضيةnbsp;مساء أمس الأربعاءnbsp;quot;قال شايكوفسكي مرةً لا يهمني من يضع القواعد للناس بل من يصنع أغنياتهم... أنا فرحة جداً لحصولي على هذه الجائزة للمرة الثانية خلال عامينquot;. وأكملت: quot;أقدم هذه الجائزة لوطني لبنان وشعبه العظيم الذي عانى الكثير أخيراً، ومع ذلك لا يزال يؤمن بالسلام، لذا لنتساعد جميعاً ونحقق هذا الهدفquot;. وأضافت: quot;كما أقدم هذه الجائزة لروح والدي وعائلتي ولسمو الأمير الوليد بن طلال وأسرة quot;روتاناquot; ومدير أعمالي وجمهوري وكل من ساعدني في مسيرتي ويؤمن بأن نيلي لهذه الجائزة وللمرة الثانية ليس بصدفةquot;.nbsp;
تحيي الحاضرين
nbsp; ومن بين الذين فازوا بجائز الـ World Music Awards 2006 بيونسي واندريا بوتشيللي وكريس براون وديما بيلان وفايسليس، وقد نال مايكل جاكسون الجائزة الماسيّة. وقد قدم الجوائز شخصيّات فنيّة واجتماعيّة عالميّة عدة منها: باريس هيلتون، دينيس ريتشارد، إيفا ارسيغوفا، روبيرتو كافالي، وتومي هالفيغي،ر وكريس كورنيل والمذيعة اللبنانيّة رزان المغربي، أما إليسا فقد سلمتها العارضة فيكتوريا سيلفرستيتد الجائزة.
يذكر أن الحدث سيعرض على شاشة quot;روتانا- موسيقىquot; قريباً.
quot;إيلافquot; تتقدّم من الفنّانة إليسا بأحرّ التّهاني بمناسبة حصولها على الجائزة، متمنّين لها دوام النّجاح والتألّق.

تصوير: غسان الزغبي











تحمل جائزتها للسنة الثانية على التوالي

































تهدي فوزها إلى الشعب اللبناني

تغنّي quot;بستناكquot; مع الفرقة الاستعراضيّة







محاطة بالصحافيين بعد انتهاء الحفل

تجري مقابلة مع quot;روتاناquot; فور انتهاء الحفل