لندن, بريطانيا: يجد ملك البوب الأميركي مايكل جاكسون نفسه مضطراً إلى إلغاء المزيد من الحفلات في بريطانيا خلال فصل الصيف وذلك لأسباب صحية فرضها سرطان الجلد الذي شخصت إصابته به.

وذكرت صحيفة quot;الصنquot; البريطانية ان جاكسون البالغ من العمر 50 سنة قد يضطر للخضوع لعلاج بالأشعة لعلاج المرض الذي شخصت إصابته به في الشهر الماضي.

ولفتت إلى ان المقربين منه متخوفون من أن يضطر إلى تأجيل مزيد من المواعيد في إطار جولته البريطانية المؤلفة من 50 حفلاً، وهم يعتقدون ان علاجه قد ينهكه ما يستوجب إلغاء حفلات شهر تموز/يوليو المقبل.

ولفتت الصحيفة إلى ان الأخصائيين في عيادة متخصصة بكاليفورنيا أزالوا كتلاً مميتة من أنفه وذراعه ولكنهم ما زالوا متخوفين من بقعة على صدره، ومن الممكن إزالتها طبقة بعد الأخرى من دون التأثير على الجولة الغنائية إلا ان العلاج بالأشعة أكثر فعالية.

ونقلت الصحيفة عن مصدر مقرب من جاكسون قوله quot;مايكل أمام خيار صعب وهو يجد نفسه منجذباً إلى علاج لا يمنعه من الغناء، فآخر ما يريده هو تخييب آمال معجبيه، إلا انه من الممكن أن يتبين ان لا مفر من العلاج الكيميائي في حال كان السرطان عميقاً في الخلاياquot;.


وأضاف المصدر quot;سيكون لهذا الأمر تأثير سلبي يمنعه من الغناءquot;.


يشار إلى ان جاكسون ألغى أول 4 حفلات في ميدان quot;أو 2quot; في العاصمة البريطانية لندن، ما خيب آمال 80 ألف شخص، وإلغاء المزيد من الحفلات سيخيب آمال عدد أكبر أيضاً.


وقال المصدر quot;كلنا نصلي كي لا يضطر لإلغاء المزيد من المواعيدquot;.


يذكر ان المتحدثة الإعلامية باسم جاكسون أصرت على انه quot;بصحة ممتازةquot;.