أعلن ريكي مارتن، نجم البوب اللاتيني، أنهمثلي، واضعًا حدًّا لكل التكهنات التي طالت ميوله الجنسية خلال السنوات الفائتة .

لوس انجلوس: أعلن نجم البوب اللاتيني ريكي مارتن يوم الاثنين انهمثلي واضعًا بذلك نهاية لسنوات من التكهنات.

وكتب مارتن في مدونته على الانترنت يقول quot;أنا فخور أن أقول أنني رجلمثلي وسعيد بذلك. quot;هذا ما احتاج إليه تمامًا خصوصًا وانا أب لولدين جميلين مفعمين بالحيوية والنظر اليهما يعلمني اشياء جديدة كل يومquot;. وأصبح مارتن (38 عامًا) أبًا لولدين توأمين في 2008 وفي ذلك الوقت لم تكشف تفاصيل عن الولادة أو الام.

وكان بعض اعمال مارتن الذي ولد في بويرتوريكو موضع تكهنات لفترة طويلة حول حياته الجنسية. وفي العام 2000 سألته الصحفية التلفزيونية باربرا والترز عما اذا كانمثليًا لكنه رفض الكشف عن ذلك.

وفي الاعلان الذي نشره في مدونته يوم الاثنين قال مارتن انه قرر منذ اشهر قليلة أن يكتب مذكراته وان ذلك جعله اقرب لما اسماه quot;نقطة تحوّل مذهلة في حياتي.quot; وكتب قائلاً quot;بكتابة هذا التقرير عن حياتي اصبحت قريبًا جدًّا لحقيقتي. وهذا أمر يستحق الاحتفال.quot;

وبدأ مارتن عمله مع فريق مينودو ثم انفصل عنه وعمل بمفرده في التسعينيات في الدول الناطقة باللغة الاسبانية. واصدر اول البوماته باللغة الانكليزية في 1999 وكان يحمل اسم (ريكي مارتن) ومنذ ذلك الحين اصبح نجمًا في أميركا الشمالية والجنوبية. ورحب غاريت باريوس رئيس تحالف الدفاع عن المثليين والسحاقيات ضد التشهير ومقره الولايات المتحدة بما اسماه quot;صراحة وأمانةquot; مارتن.