دبي: أشاد اللواء محمد المري مدير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي بالجهود الكبيرة التي تبذلها إدارة الجنسية بدبي في خدمة المواطنين ، موضحا أن الإدارة تضم فريق عمل مؤهلا علميا وفنياً يملك خبرة وكفاءة كبيرة تتماشى والنهضة الكبيرة التي تعيشها دولة الإمارات في المجالات كافة .

وقال المري خلال جولته التفقدية الدورية بإدارة الجنسية يرافقه العقيد علي غانم مدير إدارة الجنسية والعقيد عوض العويم مساعد المدير للشؤون الإدارية والمالية ان quot; إقامة دبي quot; مستمرة بخطتها الإستراتيجية في تطوير الأداء الداخلي لموظفيها عبر التدريب والدورات المكثفة لرفع كفاءة الموارد البشرية بهدف تحقيق المزيد من التميز في الأداء للتيسير على جموع المتعاملين.

واطلع المري على الملفات والإنجازات والإحصائيات الموجودة في أقسام إصدار الجوازات والأحوال الشخصية وتحقيق الجنسية إضافة إلى الإجراءات المتبعة داخل الإدارة والتي تشمل المتابعة الشهرية لأداء الموظفين وإنجازاتهم الى جانب الإحصاء السنوي لعام 2009، وأثنى على التطور الذي شهده القسم بما يضمن الحفاظ على الملفات والمستندات .

وفي نهاية الجولة التفقدية طالب اللواء المري الموظفين ببذل مزيد من الجهد لخدمة المتعاملين مع الإدارة بما يحقق أهدافها الإستراتيجية بأن رضا المتعاملين غاية تدرك .