&
&
ركض معن حمادة إلى بيانو في قاعة انتظار بمطار براغ، وعزف عليه محييًا حفلة موسيقية تلقائية أبهرت المسافرين.

&
استطاع الشاب اللبناني معن حمادة أن يجذب ببراعته الموسيقية كلّ الأنظار في قاعة انتظار مطار العاصمة التشيكية براغ، إذ حوّل ساعات الانتظار المملّة إلى حفلة موسيقيّة عامرة، حين استغل وجود بيانو في الصالة، وضع تتمة للديكور، ودخل في انجذاب موسيقي عارم.
&
كما الطفل!
قال حمادة لصحيفة دايلي ستار اللبنانية، الناطقة بالانجليزية: "أمضيت 12 يومًا في أوروبا بلا موسيقى، فاشتقت كثيرًا لهوايتي المفضلة، وحين كنا نقطع بطاقات ركوب الطائرة، شدني صديق لي إليه، وأشار إلى بيانو مركون في إحدى الزوايا، فهرعت إليه كما الطفل الذي وجد أمه بعد غياب".
بدأ حمادة عزفه مع مقطوعة "فور إليز" منوعًا فيها على طريقته، ثم عزف أغنية "My Heart Will Go On"، للنجمة العالمية سيلين ديون، دامجًا اللحن الغربيّ بالعبق الشرقيّ، مضيفًا إلى الموسيقى نكهة مميّزة، فتمتع كل من كان منتظرًا في صالة انتظار المطار.
&
بنت ساعتها
قال حمادة: "جربت سابقًا عمليات ريميكس عربية لمقطوعة فور إليز، لكن المقطوعات الأخرى فكانت بنت ساعتها، وفي البداية كان الناس غير مهتمين بسماع بيتهوفين، لكن حين بدأت دمج اللحن بنوتات عربية، اندمجوا في ما سمعوه، وتحول الأمر إلى شبه حفلة موسيقية".
يحب حمادة أن يرى آلة بيانو في مرافق عامة كهذه، "خصوصًا في قاعات الانتظار"، وهو يعزف البيانو منذ 21 عامًا، يعزف حاليًا على آلة كيبورد، ويعمل "وان مان شو".
&
&
&