بيروت: تستعد مدينة البندقية الايطالية لاستقبال مجموعة من النجوم بمناسبة زواج أشهر عازب في هوليوود، الممثل والمخرج والمنتج جورج كلوني، من المحامية البريطانية، اللبنانية الأصل، أمل علم الدين.
وكشف كلوني أن موعد الزفاف سيكون في 29 من الشهر الجاري، أي يوم الاثنين القادم، فيما تبدأ مراسم الاحتفال اليوم السبت لتستمر ثلاثة أيام.
&
وكانت أمل علم الدين وصلت الأربعاء إلى ميلانو على ما ذكرت وسائل الإعلام الإيطالية في حين وصل زوجها المقبل إلى البندقية الخميس.
وستجري مراسم الزفاف في دار البلدية، وهو قصر رائع عائد للقرن الرابع عشر، على يد العمدة السابق لروما والتر فيلتروني، وهو صديق جورج كلوني.&
&
وقال كلوني (53 عاما) في حفل black tie الذي أقيم في مدينة توسكاني الايطالية في الثامن من الشهر الجاري "التقيت حبيبتي وعروسي هنا في ايطاليا، وسوف أتزوجها في فينيسيا، فمن بين كل الأماكن ايطاليا فقط ستكون المكان المناسب لزفافنا".
وأضاف متوجها برسالة إلى خطيبته "أود أن أقول لخطيبتي أمل، أنا أحبك كثيرا ولا أطيق الانتظار حتى أصبح زوجك".
&
ومن المتوقع أن يقام حفل الاستقبال في فندق "امان"، على القناة الكبرى إلى حيث سيصل المدعوون بمواكبة من مراكب الشرطة لإبقاء مئات المعجبين والمصورين على مسافة منهم.
وسيرتدي كلوني بزة من تصميم جورجيو أرماني، الذي صرح بدوره خلال أسبوع الموضة في ميلانو، أن زفاف كلوني سيكون حدثا عظيما، وأضاف أن الممثل الشهير أضاف الى تصميم البزة لمسته الخاصة. أما العروس فسيكون فستانها من تصميم "أوسكار دي لا رنتا"، رغم أنها شوهدت قريبا تتجول في متجر "ألكسندر ماك كوين". وتسري توقعات بأنها سترتدي فستانين وذلك حسب ما ذكرت مجلة "بيبول".
&
وتفيد معلومات مجتزأة نشرتها الصحف في الأيام الأخيرة أن المدعوين ومن بينهم براد بيت وأنجلينا جولي وساندرا بولوك ومات ديمون، سينزلون في فندق سيبريانا على جزيرة غيديتشا حيث ستقام مأدبة عشاء احتفالية بحضور كلوني وخطيبته.
وكان كلوني أعلن في نيسان (أبريل) الماضي خطبته على أمل علم الدين المولودة في لبنان، والتي انتقلت في طفولتها إلى بريطانيا مع عائلتها. وهي محامية دولية تلقت بعض دروسها في جامعة أكسفورد وعملت لدى محكمة العدل الدولية في العام 2004.
وسبق لجورج كلوني أن تزوج من الممثلة تاليا بلزام ودام زواجه هذا من 1989 الى 1993 قبيل مشاركته في مسلسل "اي آر" الذي نقله الى مصاف النجوم. قد اختارته مجلة "بيبول" ، "الرجل الأكثر إثارة في العالم".
&