قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

نصر المجالي: يقوم عمدة حي المال في العاصمة البريطانية لندن، اللورد ألدرمان ألان يارو، بزيارة إلى دول الخليج على رأس وفد اقتصادي كبير في الفترة من 16 إلى 28 كانون الثاني (يناير) في إطار الجهود الرامية للتأكيد أن المملكة المتحدة تظل الشريك الإقليمي المفضل في الخدمات المالية والمهنية.

وسيلتقي عمدة حي المال لمدينة لندن، بوصفه أيضا سفير المملكة المتحدة للخدمات المالية المهنية، مسؤولين بارزين في الحكومات وهيئات الاستثمار وكبار رجال الأعمال في الدول التي تشملها الزيارة وهي: الكويت والسعودية وسلطنة عُمان والإمارات وقطر.

وتعليقاً على الزيارة قال اللورد ألان ياور: "الخليج شريك اقتصادي طويل الأمد وبالغ الأهمية، آمل أن تبني زيارتي لكل من الكويت والسعودية وعمان والامارات وقطر على هذه الشراكة المهمة وتعزز العلاقات المالية بيننا".

وأضاف أن المملكة المتحدة، وباعتبارها مركزًا ماليًا رائدًا في العالم، تستضيف شركات عالمية عالية المستوى وتتمتع بالخبرة والتجربة المميزة التي يمكن أن تدعم دول الخليج لأنها تتطلع إلى تنويع اقتصادها والمضي قدما في مشاريع بنية تحتية طموحة.

وختم: "زيارتي ستكون أيضا لتقاسم الخبرات والمهارات من أجل تنمية القطاعات المالية لدينا وبالتالي الاقتصاد على نطاق أوسع. إن العلاقات الأوثق سوف تساعد أهداف كل بلد في دعم النمو الاقتصادي المستدام وخلق فرص العمل".
&