قامت مجموعة الفطيم الإماراتية بتوسيع مركز "سيتي سنتر" في العاصمة العُمانية مسقط، وقد ترافقت التوسعة مع زيادة ملحوظة في حجم المستثمرين والسيّاح.

&يوسف البلوشي من مسقط: كشفت مجموعة الفطيم الاماراتية، اليوم الأربعاء، عن توسعاتها الجديدة في مركز "سيتي سنتر مسقط" التجاري، وقد أضاف مشروع توسعة "سيتي سنتر مسقط" مساحة 10 آلاف متر مربع لوجهة التسوق والترفيه العالمية في السلطنة، وأوجد نحو ألف و350 وظيفة جديدة.

&
وبإنجاز مشروع التوسعة أصبح "سيتي سنتر مسقط" يحتضن 60 متجر تجزئة ومطعمًا جديدًا، منها 12 علامة في عالم الأزياء والحياة العصرية والمطاعم، التي تطلق أعمالها للمرة الأولى في السلطنة.
&
نقلة نوعية&
&
وأوضح حسام المنذري، مدير أول بـ "سيتي سنتر مسقط"، أن المركز يقدم العديد من الأسماء الدولية المرموقة لإطلاق أعمالها في السلطنة، وقد حقق نقلة نوعية في تجربة التسوق وفي مجال تطبيق أفضل الممارسات العالمية في قطاع التجزئة والترفيه.
&
تزايد السياح
&
من جانبه قال فؤاد منصور شرف، مدير تنفيذي بمراكز التسوق لدى "ماجد الفطيم العقارية"، أن مشروع توسعة وتحديث سيتي سنتر مسقط ساهم في تعزيز مكانة وسمعة المركز، وأن قطاع التجزئة في السلطنة يشهد نموًا مطردًا، حيث تستقطب السلطنة أعدادًا متزايدة من السياح من دول المنطقة وخارجها.
&
ويُعتبر "سيتي سنتر مسقط" أكبر وجهات التسوق والترفيه في السلطنة، وهو يستقبل سنويًا أكثر من 10 مليون زائر، وتصل مساحة التجزئة في المركز 70 ألفًا و484 مترًا مربعًا، ويضم أكثر من 200 علامة تجارية عالمية للحياة العصرية، العديد منها موجود لأول مرة في السلطنة.
&