التقى ولي عهد أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد ووزير الدفاع السعودي الأمير محمد بن سلمان ضمن فعاليات مؤتمر الدفاع الدولي "آيدكس 2015" الذي انطلقت أعماله الأحد في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

إيلاف - متابعة: التقى الشيخ محمد بن زايد، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في الإمارات، الأمير محمد بن سلمان، وزير الدفاع السعودي رئيس الديوان الملكي والمستشار الخاص للملك سلمان بن عبدالعزيز.

واحتفى مغردو تويتر بالصور التي نشرت للأمير محمد بن سلمان والشيخ محمد بن زايد وهما على طاولة صغيرة يتناولان الغداء في اجتماع ثنائي أمس.

واللقاء العفوي والبسيط جمع بين الشيخ الاماراتي والأمير السعودي ضمن فعاليات معرض "آيدكس 2015"، فرحب ولي عهد أبوظبي بوزير الدفاع السعودي متمنيًا له مشاركة ناجحة وموفقة للشركات الوطنية السعودية في عرض منتجاتها الصناعية المتطورة في معرض آيدكس، "والاستفادة من تواجدها بين كبريات الشركات العالمية لتبادل الخبرات ووجهات النظر حول تطوير آليات العمل الدفاعي".

وبحث المسؤولان الخليجيان علاقات التعاون الأخوية بين الإمارات والسعودية، وسبل تنميتها وتطويرها، إلى جانب استعراض مجالات التعاون والتنسيق بشأن عدد من المجالات العسكرية والدفاعية، في ظل الحرص المشترك لقيادتي البلدين على تعزيز وتنمية العلاقات الثنائية، بما يحقق المصالح الاستراتيجية في استقرار المنطقة والتصدي للتحديات التي تواجهها.
&