&واصل طيران تحالف عاصفة الحزم ضرب أهداف الميليشيات الحوثية في مناطق متعددة من اليمن، حيث أغارت الطائرات على مبنى الأمن السياسي ومحيط القصر الجمهوري، كما تم تنفيذ &4 غارات استهدفت معسكر القوات الخاصة، الذي تتمركز فيه ميليشيات الحوثيين، ورتلاً عسكريًا كان قادمًا لمؤازرتهم من محافظة "إب".


أغار التحالف على مبنى الأمن السياسي ومحيط القصر الجمهوري ونادي الصقر الرياضي في مدينة تعز اليمنية، حيث تتمركز ميليشيات صالح والحوثي.&

وأوضحت مصادر أمنية أن 4 غارات استهدفت معسكر القوات الخاصة، الذي يتمركز فيه ميليشيات الحوثيين، ورتلاً عسكريًا كان قادمًا لمؤازرتهم من محافظة "إب".
وأضافت المصادر أن غارة خامسة استهدفت ملعب نادي الصقر الرياضي، غرب المدينة، الذي اتخذ منه الحوثيون موقعًا عسكريًا لقصف اللواء 35 الموالي للشرعية.
وفي غضون ذلك، شنت عاصفة الحزم غارات مكثفة أستهدفت معسكر ألوية الصواريخ في منطقة فج عطان بالعاصمة صنعاء.
&
كما نفذت قوات المقاومة الشعبية عمليات نوعية في كريتر ضد مليشيات الحوثي، التي تحكم السيطرة على البنك المركزي،
وتمكنت المقاومة الشعبية من أسر ثلاثة عشر عنصرًا من ميليشيات الحوثي غرب مديرية صرواح في محافظة مأرب.
&
مقتل 85 شخصا في معارك وغارات جديدة
من جهة ثانية قتل 85 شخصا في غارات جديدة للتحالف العربي وفي مواجهات وقعت ليل السبت الاحد بين الحوثيين وحلفائهم والقوات الموالية للرئيس عبدربه منصور هادي في عدة مدن في جنوب البلاد، بحسب مصادر طبية ومسؤولين محليين.
وقال مسؤول محلي كبير لوكالة فرانس برس ان المعارك الاكثر عنفا وقعت في مدينة الضالع الجنوبية حيث قتل 31 من المتمردين الحوثيين و17 من خصومهم، موضحا ان المتمردين استهدفوا ايضا بغارات جوية.
&
ووقعت مواجهات اخرى في عدن كبرى مدن الجنوب وفي تعز المدينة الكبيرة الواقعة جنوب غرب صنعاء والتي تعرضت الاحد لعدد كبير من الغارات.
وشارك في المواجهات مع الحوثيين اللواء 35 مدرع الموالي لهادي والمرابط في تعز.
&
واكدت مصادر طبية وحكومية ان الطرفين استخدما في هذه المواجهات الأسلحة الخفيفة والمتوسطة والثقيلة وتركزت في شارع الحصب والمرور وبيرباشا ومحيط نادي الصقر في تعز.
وقال اطباء ومسؤولون محليون ان عشرة حوثيين واربعة من المقاتلين الموالين لهادي قضوا في تعز.&وفي عتق كبرى مدن محافظة شبوة (جنوب) قتل سبعة من الحوثيين في هجوم ليلي على مواقعهم شنه مسلحون في قبائل سنية في المنطقة، كما ذكرت مصادر قبلية.
&

&