تفتتح شركة روتانا جت أولى رحلاتها إلى بيروت في 23 نيسان (إبريل) الحالي، لترتفع عدد الوجهات التي تسير إليها الشركة إلى 12 وجهة داخلية وخارجية، واعدة بأربع وجهات جديدة هذا العام.

أبوظبي: في 23 نيسان (أبريل) الجاري، تصل أول طائرة لشركة "روتانا جت" إلى مطار رفيق الحريري الدولي بالعاصمة اللبنانية بيروت، رافعة بذلك عدد وجهات الشركة إلى 12 وجهة داخلية وخارجية.

وجهات جديدة

وفي هذا الاطار، نقلت "الاتحاد" الظبيانية عن راجندران فيلابالاث، مدير القطاع التجاري والتخطيط في "روتانا جت" إعلانه عزم الشركة على افتتاح 4 وجهات جديدة في خلال العام الحالي، واحدة منها في المنطقة العربية، وبقية الوجهات دولية، يتم الكشف عنها في وقت لاحق.

وقال فيلابالاث: "ستنطلق 4 رحلات اسبوعية إلى بيروت، والشركة أطلقت عرضًا خاصًا لأسعار التذاكر إلى العاصمة اللبنانية في الرحلة الافتتاحية"، علمًا أن هذه الرحلة تنطلق إلى بيروت على متن طائرة ايرباص 319، وتضم 120 مقعدًا في درجتين، الأعمال والاقتصادية.

إقبال شديد

تسير "روتانا جت" رحلاتها المنتظمة الآن إلى 11 وجهة، من من مبنى المسافرين الثاني عبر مطار أبوظبي الدولي إلى الكويت والبحرين ومسقط وصلالة ودبي ودلما والفجيرة والعين، إضافة إلى جزيرة صير بني ياس، فضلًا عن وجهتين في سريلانكا، إلى جانب الرحلات الداخلية على متن طائرات أمبراير E145 ذات الخمسين مقعدًا.

وقد شهدت "روتانا جت" منذ انطلاقها طلبًا قويًا على رحلاتها الداخلية والخارجية، فتحقق اشغالًا كاملًا خلال الأعياد والمواسم السياحية إلى عدد من وجهات معينة مثل جزيرة صير بني ياس وعدد من الوجهات الخليجية. وتقدم الشركة عروض رحلات تضم تذاكر الطيران والحجوزات الفندقية والجولات السياحية بالتعاون مع جهات محلية.

خدمات شاملة

تتكون مجموعة "روتانا جت" من أربعة قطاعات، تشتمل على الرحلات المنتظمة والرحلات الخاصة المؤجرة والشحن وهندسة الطائرات، بما في ذلك الصيانة والإصلاح والترميم. وتقدم الشركة أعلى مستويات الخدمة في الأجواء وعلى الأرض، لخدمة الرحلات المؤجرة على متن طائراتها، والرحلات التي تديرها لعملائها.

وتستمر "روتانا جت" في تحديث أسطولها والتوسع بجميع إمكاناتها وشبكتها التشغيلية، لتفي بالمتطلبات الحيوية لسوق النقل الجوي. يضم أسطولها للرحلات الخاصة طرازات غلفستريم جي 450 وإيرباص إيه 319 إي آر. كما تقدم الشركة التسهيلات الخاصة بهندسة الطائرات، من صيانة وإصلاح وترميم في مطار البطين، إلى قطاع عريض من خدمات الدعم والصيانة لمختلف الطائرات.
&