دبي: أعلن علي خليفة بن ثالث، الأمين العام لجائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي، عن إطلاق معرض للصور الفائزة والمرشّحة من الموسم الرابع للجائزة "الحياة ألوان" في إحدى مراكز التسوق الشهيرة في العاصمة الفيلبينية "مانيلا" وذلك يوم الخميس الموافق 28 آيار (مايو) الجاري حيث يستمر حتى يوم الأربعاء 3 حزيران (يونيو) 2015.

كما ستقدّم الجائزة لجمهور المصورين في مانيلا ورشتي عمل من خلال المصور والمؤلف العالمي الشهير "توم أنج" وذلك يومي السبت والأحد على التوالي 30-31 الجاري.
&
وتعليقاً على المشاركة قال بن ثالث: سعداء بإقامة معرض للصور في الفلبين التي تُعتبر من أكبر مجتمعات التصوير في شرق آسيا وتتميّز بعاطفتها الجيّاشة تجاه فن التصوير الضوئي، وبتقديم ورش العمل التي نتوقّع أن تجتذب حضوراً كبيراً من جمهور المصورين هناك والذين يسجّلون مستويات مشاركة متزايدة في محاور الجائزة المختلفة ويحرزون نتائج هامة.
&
وأضاف بن ثالث: اختيارنا لتوم أنج كونه من أشهر المصورين على مستوى العالم بالإضافة لسجلّه الحافل في التأليف والتحكيم وبصماته القيّمة على فن التصوير الضوئي بشكل عام، كما أن ردود فعل الجمهور على ورش العمل التي قدّمها في دبي كانت مشجّعة جداً لذا نعتقد أن يقدّم قيمة هامة للحضور في مانيلا خاصة وأنهم جادون في العمل على تطوير مستوياتهم الفنية.