قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

دبي: انتزع المصور الفلبيني ديكستر باكاني المركز الأول ومبلغ 7000 دولار أميركي في مسابقة "سحر السماء" للتصوير الضوئي، والتي جرت ضمن فعاليات الدورة الخامسة لبطولة دبي الدولية للقفز بالمظلات والتي أختتمت مؤخراً.

وجاء السعودي أحمد العسيري ثانياً وحصل على 6000 دولار، بينما خطفت المصورة الإماراتية علا اللوز المركز الثالث ومبلغ 5000 دولار، تلاها المصور الفلبيني دون فرديناند تابون في المركز الرابع وحصل على 4000 دولار.

المركز الخامس كان من نصيب المصور الإماراتي يوسف بن شكر الزعابي الذي حصل على 3000 دولار.
&
وقد شهدت البطولة حضور عددٍ كبير من المصورين الهواة والمحترفين من داخل وخارج الدولة للاستمتاع بالأجواء الحماسية والفعاليات المميزة وفي نفس الوقت الدخول في خضم المنافسة على المراكز الأولى في "سحر السماء" من خلال متابعة الفعاليات على مدار أيام البطولة والتقاط أبرز الأحداث.
&
وتعليقاً على الحدث قال الأمين العام لجائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي علي بن ثالث: "هذه مشاركتنا الثالثة في بطولة دبي الدولية للقفز بالمظلات والتي تلاقي اهتماماً إقليمياً ودولياً واسعاً، مستضيفين لمسابقة التصوير الضوئي خلالها لإضفاء المزيد من المتعة والإثارة والاستثمار الإبداعي لأجواء البطولة المتنوعة. لقد أصبحت الجائزة حدثاً رئيسياً في البطولة ينتظره الجميع ويتوقون للفوز به، وهذا أعتبره نجاحاً يُضاف لقائمة الإنجازات التي قامت بها الجائزة لخدمة الفنون البصرية ونشر ثقافة الصورة وخطوة للأمام ضمن رؤاها الساعية لأن تكون القاعدة الأولى للمصورين الفوتوغرافيين على مستوى العالم".