عقدت "إيلاف" و"فرص" للسياحة والسفر اتفاقية شراكة، تتولى فيها إيلاف الترويج لبرامج فرص السياحية وعروضها الترويجية، على أن يستفيد قراء "إيلاف" من هذه العروض.

أحمد قنديل من دبي: تعاقدت صحيفة "إيلاف" الإلكترونية مع شركة "فرص" للسياحة والسفر، كي يتولى موقع "إيلاف" تسويق برامجها السياحية. وقد تولى توقيع العقد محمود العوضي، المدير الإقليمي في الخليج لمكتب "إيلاف" في دبي، وحسام أندروس، المدير التنفيذي والشريك في شركة "فرص" للسياحة.

وتهدف "إيلاف" من هذا التعاقد إلى نسج شراكة استراتيجية مع شركة "فرص" لتسويق برامجها السياحية وعروضها في العطلات، إذ إن للشركة تعاقدات وشراكة مع نحو 96 ألف فندق حول العالم، في وجهات مختلفة ومدن عديدة حول العالم، وستقدم لقراء "إيلاف" أسعارًا منافسة.

وتأسست "فرص" للسياحة والسفر في العام 2010 في دبي، وتعد من الشركات السياحية الرائدة إقليميًا، بمبادرات سياحية مبتكرة تشمل دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، يديرها فريق من المختصين، يتمتع بخبرة في المجال تفوق 30 عامًا. وهي اختارت دبي منصة انطلاق لها، ووضعت في خدمة عملائها موقعًا إلكترونيًا تفاعليًا فريدًا من نوعه، يعدّ منصة للمعرفة السياحة في المنطقة.

تقدم هذه الشركة من خلال بوابتها الالكترونية تجربة سياحية شخصية لكل من عملائها، بحسب ما يهوى، وتمده بالخدمات المثلى بسعر تنافسي، وتتيح له الدفع بالطريقة التي يفضلها. كما تحيط عملاءها بخدمات يفوق عددها 100 ألف خدمة في 1300 مدينة حول العالم، على مدار الساعة.

كما تمكّن عميلها من تثبيت حجوزاته فورًا، بكل يسر وسهولة، بعدما ترشده لأفضل الوجهات السياحية، بأفضل الأسعار والعروض.

لشركة "فرص" مكاتب في ثلاث دول عربية حاليًا، هي دبي والكويت والقاهرة، وسيكون لها مكتب رابع في السعودية قريبًا.