تواصل الحملة الوطنية السعودية لنصرة سوريا تنفيذ المرحلة الثانية من برنامجها الطبي "زينة الحياة الدنيا" الهادف للتكفل بما مجموعة ألف عملية ولادة طبيعية وقيصرية للسوريات في لبنان بتكلفة إجمالية قيمتها 350 ألف دولار أميركي.


عمان: تواصل الحملة الوطنية السعودية لنصرة سوريا تنفيذ المرحلة الثانية من برنامجها الطبي "زينة الحياة الدنيا" الهادف للتكفل بما مجموعة ألف عملية ولادة طبيعية وقيصرية للأخوات السوريات في لبنان بتكلفة إجمالية قيمتها 350 ألف دولار أميركي.

وقال مدير مكتب الحملة الوطنية السعودية لنصرة سوريا، في لبنان وليد بن علي الجلال إن "الحملة مستمرة في تنفيذ المرحلة الثانية من البرنامج الطبي "زينة الحياة الدنيا" للتكفل بـ 1000 عملية ولادة طبيعية وقيصرية للسوريات في 8 مستشفيات موزعة على مختلف المحافظات والمناطق اللبنانية".

من جهته، أفاد المدير الاقليمي للحملة الوطنية السعودية لنصرة سوريا الدكتور بدر بن عبد الرحمن السمحان أن برنامج "زينة الحياة الدنيا" مستمر في لبنان عبر مرحلته الثانية لتغطية ألف حالة ولادة ، بعد أن تم خلال مرحلته الأولى التكفل بـ 341 حالة ولادة قيصرية وطبيعية وخداج للأخوات السوريات في الأردن ،