الرياض:&أعلنت السعودية اليوم الجمعة قتل 4 جنود سعوديين وإصابة 8 آخرين خلال تعرض دورية دورية مساندة من قوة المجاهدين بقطاع الطوال بمنطقة جازان، ومركز المسيال بقطاع ظهران الجنوب بمنطقة عسير لقذائف عسكرية كثيفة من داخل الأراضي اليمنية.

وصرح المتحدث الأمني لوزارة الداخلية السعودية بأنه عند الساعة العاشرة وعشرين دقيقة من صباح اليوم الجمعة ، تعرض مركز المسيال بقطاع ظهران الجنوب بمنطقة عسير لقذائف عسكرية كثيفة من داخل الأراضي اليمنية ، حيث تم التعامل مع الموقف بما يقتضيه وذلك بالتصدي للعدوان ، والتنسيق مع القوات البرية للتعامل مع مصادر إطلاق القذائف بالأراضي اليمنية ، وتم &تدمير منصات إطلاق القذائف ، والسيطرة على الموقف .

وقد نتج عن ذلك مقتل العريف أحمد جعفر حسن المجيشي ، والجندي أول محمد علي ياسين العمري ، والجندي أول حسن ناصر محمد بشيري ء ، كما تعرض (7) سبعة من رجال حرس الحدود للإصابة وتم نقلهم إلى المستشفى .

&كما صرح المتحدث الأمني لوزارة الداخلية في بيان صحفي بأنه عند الساعة التاسعة من صباح اليوم تعرضت دورية مساندة من قوة المجاهدين بقطاع الطوال بمنطقة جازان لمقذوف عسكري من داخل الأراضي اليمنية مما نتج عنه مقتل أحد أفرادها / خالد مساوى حمدي ، وإصابة زميله ونقله الى المستشفى .

&