الرياض: قُتل جنديين سعوديين اليوم الأربعاء وأُصيب خمسة آخرون في أعقاب تعرضهم لقذائف عسكرية &من الأراضي اليمنية على المواقع الحدودية بمنطقة ظهران الجنوب.

&
وقال المتحدث الأمني لوزارة الداخلية السعودية "أنه خلال قيام رجال حرس الحدود بمهامهم في أحد المواقع الحدودية المتقدمة بظهران الجنوب بمنطقة عسير تعرضوا لقذائف عسكرية من الأراضي اليمنية مما نتج عنه مقتل &كل من الجنديين &مفرح يحي سويد القحطاني ، وفهد علي محمد حمزة ، وإصابة خمسة من زملائهما ونقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم".
&
وكانت فرقة من الأدلة الجنائية وإزالة المتفجرات في شرطة منطقة نجران قد تعرضت أمس أثناء قيامها بتنفيذ مهامها لمعاينة وإزالة عدد من المقذوفات العسكرية بحي رجلا السكني بمدينة نجران، لمقذوف عسكري من داخل الاراضي اليمنية نتج عنه مقتل النقيب مشهور بن مانع القحطاني وإصابة ثلاثة من زملائه ونقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.
&
وفي سياق متصل واصلت اليوم قوات التحالف العربي غاراتها على مقر قوات الامن الخاصة الموالية للرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح في صنعاء ما أسفر عن 15 قتيلا على الاقل اضافة الى عدد من الجرحى، بحسبما افاد شهود ومصادر طبية، واستهدفت الطائرات الحربية التي كانت تحلق في سماء صنعاء منذ الصباح، مقر قوات الامن الخاصة في جنوب العاصمة إضافة الى مستودع للأسلحة في فج عطان وهو تلة مطلة على المدينة.
&