&أكّد الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، اليوم الاثنين، خلال اجتماع طارئ مع مستشاريه، للوقوف على آخر تطورات الأوضاع الراهنة على الساحة الوطنية، أن أى محادثات في أي دولة بشأن الازمة اليمنية لا تهدف الى تنفيذ قرارت مجلس الامن الدولى خاصة القرار رقم 2216 لا تعنى الحكومة اليمنية الشرعية بشىء.
&
الرياض: عقد الرئيس اليمني في مقر إقامته المؤقت بالرياض اليوم اجتماعا طارئا مع مستشاريه ، أكد فيه أن الحكومة تقف دوما مع كل الخطوات الهادفة لتحقيق تطلعات الشعب اليمني في السلام والأمن والاستقرار على أساس قرارات مجلس الامن.
&
وأشاد هادى بالدور الايجابي التي تقوم به دول التحالف وعلى رأسها السعودية والتي كان لها الدور المحوري والهام فيما يحدث من تطورات ونتائج ايجابية على ارض الواقع ..وحيا دور السعودية والإمارات وقطر فى تقديم المساعدات الاغاثية والدعم الانساني للشعب اليمني الذي يعاني من أوضاع انسانية صعبة نتيجة الاعمال الانقلابية التي تقوم المليشيات الحوثي وصالح في العديد من المحافظات.
&
وأكد ضرورة المضي قدما لتطهير كافة مدن ومحافظات الجمهورية من مليشيات الحوثيين وصالح الانقلابية التي خلفت المآسي للشعب اليمني نتيجة الاعمال الاجرامية التي قامت بها على مدى الاشهر الماضية وما احدثته من دمار وخراب في البنى التحتية وقتل النساء والاطفال وتشريد الالاف من الاسر نتيجة القصف العشوائي والمتعمد الذي طال منازل المدنيين الأبرياء.
&
وذكرت وكالة الانباء اليمنية الحكومية أنه تم خلال الاجتماع مناقشة آخر التطورات المتسارعة على الساحة اليمنية بمختلف المستويات الأمنية والسياسية والاقتصادية.. مؤكدا أهمية الدور الذى يقوم به المستشارون في هذه المرحله والظروف التي تمر بها اليمن.
&
وفي سياق متصل التقى نائب رئيس الجمهورية رئيس مجلس الوزراء خالد محفوظ بحاح بعدد من قيادات الحزب الإشتراكي يتقدمهم ووزير الشؤون القانونية والأمين العام المساعد للحزب الدكتور محمد المخلافي و عيدروس النقيب.
&
اليمن الجديد
وخلال اللقاء تطرق نائب الرئيس إلى التاريخ الكبير للحزب الإشتراكي وأبرز رموزه في الفترات الماضية.. مؤكدا على الدور الذي يجب أن تلعبه الأحزاب والقوى الوطنية في المرحلة الحالية والقادمة لبناء اليمن الجديد.
وقال " ان العمل الوطني في هذه الظروف لا يحتمل الضبابية ، بل يجب أن يكون واضحا وشجاعا ، وعلى الجميع أن يقف صفا واحدا من أجل استعادة الأمن والاستقرار بعد أن عبثت مليشيات الحوثي وصالح وقتلت وألحقت الدمار بعدد من المحافظات والمدن الآمنة ".
&
وفي اللقاء أكد بحاح على دعم كل القوى والأحزاب الوطنية للعمل مع الحكومة وجميع السلطات كفريق واحد لمواجهة التحديات المقبلة التي لن يتم تجاوزها إلا بتضافر جهود جميع المخلصين والشرفاء من أبناء الوطن.
&