الرياض: أجرى الأمير محمد بن سلمان ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع اليوم اتصالاً هاتفياً مع الأستاذ علي بن سعد الشهراني شقيق قائد اللواء الثامن عشر اللواء الركن عبدالرحمن بن سعد أبو جرفة الشهراني الذي وافته المنية مساء اليوم الأحد إثر تعرضه لنيران معادية خلال تفقده&لوحدات اللواء المنتشرة على الخطوط الأمامية في المنطقة الجنوبية.
&
وعبر محمد بن سلمان خلال اتصاله عن تعازيه ومواساته له ولأسرة اللواء عبدالرحمن الشهراني في وفاته سائلاً المولى عز وجل أن يتقبله مع الشهداء وأن يلهمهم الصبر والسلوان ، معددًا مناقب الشهيد حيث أثنى على كفاءته وتفانيه في عمله حيث كان قدوة حسنة لمرؤوسيه وزملائه ومثالاً يقتدى في الانضباط والولاء والاستقامة علاوة على مهنيته العالية.
&
فيما عبر شقيق الشهراني عن الشكر لولي ولي العهد على اهتمامه ومواساته لهم ، مشيراً إلى فخرهم واعتزازهم باستشهاده في ميادين البطولة والشرف ، داعيًا الله أن يحفظ الوطن من كيد الكائدين ويديم عزه وأمنه.
&
وكانت القوات المسلحة قد أعلنت مساء اليوم وفاة اللواء الشهراني أثناء تفقده لوحدات اللواء المنتشرة على الخطوط الأمامية في المنطقة الجنوبية حيث تعرض الموقع لنيران معادية عشوائية.
&
&

&