&تتواصل الاشتباكات بين الحوثيين والمقاومة الشعبية في عدة مناطق من اليمن، حيث سقط 42 قتيلا غالبيتهم من المتمردين، كما شنّ التحالف غارات مركزة على عدة أهداف عسكرية في تعز.

تعز:&قتل 42 شخصًا وأصيب 51 آخرون من ميليشيا الحوثي والقوات الموالية للرئيس السابق علي عبدالله صالح من جراء المواجهات مع القوات الموالية للشرعية في تعز إضافة إلى غارات طيران التحالف.

وقتل 6 وجرح 16 من عناصر القوات الشرعية في المواجهات التي جرت في منطقة الكمب ومحيط القصر الجمهوري، فيما قتل مدنيون بينهم أطفال وجرح آخرون نتيجة القصف الذي نفذته ميليشيا الحوثي وقوات صالح على الأحياء السكنية في تعز.&
&
وأفاد مصدر طبى يمنى فى وقت مبكّر من صباح الاثنين "بالتوقيت المحلى لليمن" عن سقوط قتلى وجرحى من المدنيين جراء سقوط قذيفة على أحد الأحياء السكنية في محافظة تعز وسط اليمن. وقال المصدر لوكالة الأنباء الألمانية إن عشرات المدنيين سقطوا بين قتيل وجريح جراء سقوط قذيفة "كاتيوشا" أطلقها الحوثيون والقوات الموالية للرئيس اليمنى السابق على صالح على منطقة "ديلوكس" في شارع جمال.
&
في غضون ذلك، استعادت القوات الموالية للشرعية مواقع في منطقة الحبيل، وتمركزت في موقع يطل على عمد والحصب والزنقل وأقامت نقطة على خط الحبيل غرب تعز.
&
هذا فيما رفض الحوثيون خطة اقترحتها الحكومة اليمنية المعترف بها دوليا لإنهاء الصراع الحالي في اليمن، بحسب مصدر مقرب من "الرئيس اليمني" عبد ربه منصور هادي.
&
وأكد المصدر لبي بي سي أن القوات الموالية لهادي "ستمضي قدما في خياراتها" مع قوات التحالف العسكري بقيادة السعودية لـ"تحرير" كافة المناطق اليمنية من سيطرة الحوثيين وحلفائهم من القوات التابعة للرئيس السابق علي عبد الله صالح.
&
وشن الطيران الحربي، التابع لقوات التحالف العربي، اليوم غارات جوية مكثفة على مواقع للمسلحين الحوثيين في محافظة الحديدة، غرب اليمن.
&