اعتبر العديد من المدونين ورجال السياسة في الكويت، ان التهديدات التي نشرت على حساب حزب الله على تويتر، جاءت بعد تصريحات لرئيس مجلس الامة مرزوق الغانم قلل فيها من شأن تآمر حزب الله على الكويت.

الكويت: هدد حساب "حزب الله الكويتي" على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بإشعال المنطقة في حال تعرض أعضاء حزب الله في الكويت لأي أذى.

وتأتي هذه التهديدات، بعد تمكن السلطات الأمنية الكويتية من القاء القبض على خلية امنية تابعة لحزب الله، وعرفت بخلية العبدلي، كانت تحضر للقيام بأعمال تخريبية في الكويت بحسب السلطات.
&
اشعال المنطقة
وغرد القيمون على الحساب على تويتر قائلين، "بكل صراحة، اذا تعرض اي عضو في حزب الله الكويتي للخطر او الاذى سنشعل المنطقة بنار ليس لها حدود".
&
ظهور المهدي
ونشر الحساب تغريدة اخرى قال فيها، "ﺍﻷﺣﺪﺍﺙ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﻨﻄﻘﺔ ﻣﺎﻫﻲ ﺍﻻ ﺇﺭﻫﺎﺻﺎﺕ ﻭﻋﻼﻣﺎﺕ ﺗﻮﺣﻲ ﺑﻘﺮﺏ، ﻇﻬﻮﺭ ﺍﻟﻤﻬﺪﻱ ﺍﻟﻤﻮﻋﻮﺩ ﻣﻦ ﺍﻝ ﻣﺤﻤﺪ ﺍﻟﺬﻱ ﺳﻴﻤﻼ ﺍﻷﺭﺽ ﻗﺴﻄﺎ، ﻭﻋﺪﻻ ﺑﻌﺪ ﺃﻥ ﻣﻸﺕ ﻇﻠﻤﺎ ﻭﺟﻮﺭﺍ"، وفي تغريدة سابقة اشار إلى اننا "لن نتهاون مع من يمس اسم حزب الله الكويتي بسوء ولو بكلمات سواء كان مواطن او مسئول".
&
ردود فعل
التغريدات التي حملت طابع التهديد، أثارت ردود فعل في اوساط المغردين الكويتيين على موقع تويتر، وايضا في صفوف مغردين لبنانيين، إذا كتب المغرد الشهير وصاحب موقع راديو صوت بيروت، جيري ماهر يقول،" هذا هو رد حزب الله الكويتي على مرزوق الغانم، تهديد ووعيد واجرام يقابله الغانم بسياسة انبطاحية".
&
تصريحات الغانم
وعلى الرغم من تأكيد رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم "أنه يأخذ على محمل الجد كل الاتهامات الموجهة من النيابة العامة الكويتية إلى إيران وحزب الله في قضية خلية العبدلي، التي ضبطت وبحوزتها كمية كبيرة من الأسلحة والمتفجرات"، غير ان اعلانه عدم تورط اي من نواب بمجلس الامة الكويتي، واشارته أن الكويتيين ليس لديهم حقد على كائن من كان، سواء حزب الله أو غيره، اثار عددا من ردود الفعل.
وقال النائب السابق خالد شخير، "الشعب الكويتي قلق جداً بشأن &خلية العبدلي والأوضاع غير مطمئنة ومرزوق الغانم كل همه أن يكمل المجلس مدته "، وتابع:"النيابة العامة في بيانها أكدت على ارتباط &خلية العبدلي بإيران وحزب الله ومرزوق يقول لا نحقد على حزب الله، الكويت فوق المصالح يا مرزوق".
كما قال نائب مجلس الأمة السابق بدر الداهوم لـ"الغانم": "تكلم عن نفسك لأن مصالحك تتطلب منك مثل هالكلام، أما الشعب الكويتي فهو حاقد على حزب الشيطان لتاريخه وأفعاله الإجرامية".
&
&