&الكويت: أشاد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الكويتي الشيخ صباح خالد الحمد الصباح بالدور الذي تقوم به المملكة العربية السعودية على المستوى الخليجي والعربي والإسلامي والدولي.

وقدم الشيخ صباح الخالد خلال حضوره حفل استقبال البعثة الدائمة للسعودية لدى الأمم المتحدة بمناسبة اليوم الوطني للمملكة في وقت متأخر من الليلة الماضية التهاني للقيادة السياسية بالسعودية بحلول تلك المناسبة التي تتزامن كذلك مع عيد الاضحى المبارك.
&
وقال "في هذا اليوم المجيد نستذكر دور المملكة سواء خليجيا او عربيا او اسلاميا او دوليا والجهد الكبير الذي يقوم به خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود".
&
وأشار إلى الجهود التي يقوم بها خادم الحرمين بالتزامن مع التصعيد الاخير في القدس والاتصالات التي يجريها وتواصله مع قادة العالم لوضع حد لهذه الممارسات مؤكدا أن هذا ليس بالأمر المستغرب على خادم الحرمين الشريفين ونتمنى المزيد من الازدهار لأشقائنا في المملكة".
&
كما لفت إلى أن "أنظار العالم بأكمله متجهة الى مكة المكرمة بهذا الموسم العزيز على كل مسلم وما تقوم به المملكة بتقديم التسهيلات في كل المجالات امر مقدر لدى الجميع".
&
وتحتفل المملكة العربية السعودية في 23 سبتمبر من كل عام باليوم الوطني لتوحيد المملكة الذي تم في عهد الملك عبدالعزيز ال سعود في 23 سبتمبر 1932.&
&