: آخر تحديث
أوقف سيارته في المكان المخصص لذوي الإعاقة

شرطة دبي تحرر مخالفة لصاحب لوحة الـ 33 مليون درهم

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

خالفت شرطة دبي المركبة التي تحمل رقم «5D دبي» بسبب وقوفها في أحد المواقف المخصصة لذوي الإعاقة، بحسب القائد العام لشرطة دبي، الفريق خميس مطر المزينة، الذي أشار إلى استدعاء صاحب المركبة.


دبي: خالفت شرطة دبي سيارة تحمل رقم «5D دبي» كان قد اشتراها رجل أعمال هندي بـ 33 مليون درهم، بعد تلقيها شريط فيديو مصورًا يوثق وقوف السيارة في مكان مخالف.

استدعت شرطة دبي رجل الأعمال الهندي بالويندر ساهاني المقيم بدبي، والذي سبق أن تداول الإعلام شراءه للوحة تحمل رقمًا مميزًا بقيمة 33 مليون درهم، بعدما حررت مخالفة للسيارة بسبب وقوفها في أحد المواقف المخصصة لذوي الإعاقة.

واستدعت الشرطة المخالف الى الإدارة العامة للمرور للتحقيق معه في فيديو مصور يوثق وقوف سيارته في مكان مخالف.

وقال القائد العام لشرطة دبي، الفريق خميس المزينة، إن السيارة المخالفة استخدمت مواقف مخصصة لذوي الإعاقة، وأنه تم استدعاء صاحبها أمس (الاثنين).

وأوضح القائد العام لشرطة دبي أن صاحب المركبة اعتذر عن ارتكاب المخالفة، مبيناً أنه لم يكن يقودها، وأفاد بالوقت والمكان الذي كانت تقف فيه السيارة، وحررت مخالفة عليها.

وأضاف المزينة أن الواقعة مخالفة مرورية ارتكبتها سيارة كباقي السيارات الموجودة في دبي بغض النظر عن نوعها أو رقمها، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة وفق القانون الذي يسري على الجميع دون تمييز.

وكانت شرطة دبي قد تلقت الفيديو الذي يظهر سيارة "رولزرويس" تحمل رقم "5D دبي" متوقفة على المستطيل الأبيض المخصص لنزول ذوي الإعاقة، على الرغم من وجود مواقف شاغرة، فيما كان يتحدث صاحبها بالهاتف على الرصيف.

يذكر أن صاحب السيارة هو رجل الأعمال الهندي بالويندر ساهاني المقيم بدبي، وسبق واشترى اللوحة مقابل 33 مليون درهم، في المزاد الذي نظمته هيئة الطرق والمواصلات بدبي قبل 16 يوماً.

وتبلغ قيمة الغرامة المقررة على المخالفة، 1000 درهم، ويتم استدعاء صاحب المركبة لسؤاله عن السائق الذي كان يقودها لتسجيل 4 نقاط مرورية "سوداء"، على رخصته.


عدد التعليقات 2
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. رجل أعمال فاعمل الصالحات
سمر - GMT الأربعاء 26 أكتوبر 2016 03:28
ما معهم حق الشرطة. الرجل اوقف سيارته في المحل المخصص لذوي الاعاقة. وهو المحل المناسب له... بربكم : من يشتري لوحة ب ٣٣ مليون درهم... هل تعرف يا ايها الرجل... رجل الاعمال... انك بهذا المبلغ الذي قررت تحنيطه وتثبيته على سيارتك الفارهة كان بامكانك ان تعلم مئة الف طفل؟ أن تأوي مليون مشرد؟ أن تطعم عشرة ملايين جائع؟ أن تساعد مئات ومئات من المعاقين؟ حتى لو كنت تعمل الصالحات ولا تتكلم... فبمجرد اقدامك على شراء رقم. رقم يا رجل! فأنت خالفت الانسانية. فتخلفت عقليا. فأصبحت غير مخالف قانونيا حين تركن سيارتك في المكان المخصص لذوي الاعافة
2. الرسالة واضحة والسلام
شيماء - GMT الأربعاء 26 أكتوبر 2016 03:39
. رسالة شرطة دبي وصلت مدوية واضحة:إذا كانت سيارتك رولسرويس…نحن سياراتنا لامبورغينياذا كان رقمك خمسة دال - نحن ارقامنا بالأفاما اذا كنت صاحب ملايين فأنت وأموالك كلها تحت قانون دولة الامارات العربية المتحدةدمت دولة للاحترام والسعادة... دار الحي


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. 5 نصائح من محمد بن راشد لثلاثة من أبنائه
  2. ترحيب عربي وخليجي بدعوة الملك سلمان لعقد
  3. أرنولد شوارزنيغر يتعرض لاعتداء في جنوب افريقيا
  4. منصة موسكو تطلق التصريحات ضد التفاوض السورية
  5. الجبير: المملكة ستفعل ما في وسعها لمنع قيام الحرب
  6. ولي العهد السعودي يتلقي إتصالاً هاتفيًا من وزير الخارجية الأميركي
  7. وصول تعزيزات عسكرية الى القوات المناهضة لحفتر المدافعة عن طرابلس
  8. سالفيني وحلفاؤه يحشدون ضد
  9. العاهل السعودي يدعو لقمتين خليجية وعربية في مكة
  10. مبارك: أرسلت قوات الصاعقة المصرية لحماية آبار البترول في الإمارات
  11. واشنطن تصدر تحذيرا لشركات الطيران التي تحلّق فوق الخليج
  12. صواريخ اسرائيلية تستهدف مقراً لقوات النظام السوري في محافظة القنيطرة
  13. السيسي: مصر تتضامن مع السعودية في التصدي لمحاولات النيل من أمنها واستقرارها
  14. مواعدة الرجال لنساء أصغر سنًا... ملذة لا تخلو من مطبات
  15. هل تتجه الولايات المتحدة نحو حرب مع إيران؟
  16. ماذا يشتهي السفراء في واشنطن عندما يحنّون إلى أوطانهم؟
في أخبار