دبي: أعلنت السلطات البحرينية الاثنين انها اوقفت الاحد اربعة اميركيين قام بعضهم بمزاولة "نشاط اعلامي من دون تصريح" قرب المنامة.

ونقلت وكالة الانباء البحرينية الرسمية عن المدير العام لشرطة العاصمة "تم القبض على أربعة أشخاص بينهم فتاة يحملون الجنسية الاميركية، إثر ضبط أحدهم ملثما خلال مشاركته مع مجموعة من العناصر التخريبية في سترة، والتي قامت بأعمال شغب وتخريب والاعتداء على رجال الأمن".

واضاف المسؤول الامني البحريني، بحسب الوكالة الرسمية، انه "تم التصدي لهم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة"، و"القبض على الثلاثة الآخرين عند إحدى نقاط السيطرة الأمنية بذات المنطقة".

واوضح ان هؤلاء دخلوا البلاد في 11 شباط/فبراير و12 منه، وانهم "قدموا معلومات مغلوطة للجهات المعنية تتعلق بمجال نشاطهم، حيث ادعوا بأنهم قد قدموا إلى مملكة البحرين بغرض السياحة، منوها في الوقت ذاته إلى أن بعض المقبوض عليهم، قاموا بمزاولة نشاط إعلامي من دون تصريح من الجهات المختصة بالإضافة إلى ارتكابهم أعمالا مخالفة للقانون".

واوضح المسؤول الامني البحريني انه "تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في هذا الشأن، وإحالة القضية على النيابة العامة".
&